رياضة

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي من أجل حسم لقب الدوري

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي من أجل حسم لقب الدوري 

 

أحمد عطاالله عبد الحميد

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي من أجل حسم لقب الدوري
كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي من أجل حسم لقب الدوري

 

أعلن النادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي البنك الأهلي بالجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري “Nile”.

 

النادي الأهلي على بعد ثماني نقاط من أجل حسم لقب الدوري العام، حيث سيتم إعلان تتويج النادي الأهلي رسميًا بالدوري المصري عقب وصولة للنقطة 80، بإعتبار نادي بيراميدز وصيفاً للدوري المصري في حالة فوزه في الثلاث مباريات المُتبقية له، لأنه يمتلك 70 نقطة جمعهم من خلال خوض 31 مباراة حقق الإنتصار في 21 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات، وضُمد بالهزيمة في ثلاث مباريات، إثنتين من الأهلي منافسخ المباشر على لقب الدوري، والأخرى من سيراميكا كليوباترا.

 

وشهدت قائمة النادي الأهلي غياب مدافع الفريق الأساسي محمد عبد المنعم بغرض الراحة، بينما استمر غياب كلاً من على معلول وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر، بسبب الإصابة، فضلاً عن استبعاد كلاً من محمود متولي ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء للتواجد في مهمة المنتخب الوطني الأولمبي بلأولمبياد باريس 2024.

 

وجاءت القائمة كما يلي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد.

 

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، حسين الشحات، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبدالمنعم كهربا.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعهم من خلال خوض 28 لقاء فاز في 23 لقاء، تعادل في 3 لقاءات بينما ضُمد بالهزيمة في لقاءين.

 

بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال خوض 31 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

Loading

Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى