رياضة

آخر تطورات صفقات الأهلي الصيفية

آخر تطورات صفقات الأهلي الصيفية

 

آخر تطورات صفقات الأهلي الصيفية 

كتب/ خالد البهنساوي 

تحركات علي قدم وساق من إدارة النادي الأهلي لتلبية احتياجات المدير الفني للفريق مارسيل كولر، حيث طالب السويسري بتدعيم بعض المراكز وخاصة في مراكز الدفاع والظهير الأيسر وجناح ومهاجم.

ويسابق مسئولي المارد الأحمر في إتمام الصفقات التي حددها كولر.

لكن تحركات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تثير علامات استفهام كبيرة جعلت البعض يفكر في الاستغناء عن خدماته، حيث تشير أصابع الاتهام إلي مدير التعاقدات في إفشال صفقة زين الدين بلعيد بعد اعتماده علي بعض الوكلاء لإنهاء الصفقة مع وكيل اللاعب وعدم دخوله مباشرة لإتمام الصفقة مما تسبب فى فشل أول الصفقات التي حددها كولر لتدعيم خط الدفاع.

وكانت هناك بدائل لصفقة بلعيد وهو المدافع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري والذي استطاع مسئولي الأهلي في إتمام الصفقة وتوقيع اللاعب لمدة عام وسيعامل بصفته لاعب محلي نظراً لأنه يحمل الجنسية المصرية إلي جانب القطرية.

– موقف الأهلي من التعاقد مع يحيى عطيه الله

حتي الآن هناك إصرار من إدارة الأهلي علي إنهاء الصفقة من أجل تلبية رغبة كولر في سد مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول، علي الرغم من مغالاة ناديه المادية وفتح قنوات مباشرة بين مسئولي الأهلي وإدارة سوتشي الروسي لإتمام الصفقة.

– اخر مستجدات صفقة محمد علي بن رمضان 

تشير بعض المصادر إلي فشل الصفقة بعض رفض إدارة الأهلي للمبلغ الخيالي الذي حدده مسئولي فرينكفاروسي المجري والذي وصل إلي 4 مليون دولار وكان آخر عرض للنادي الأهلي هو مليون ونصف، بالإضافة إلي دخول نادي الترجي التونسي في السباق والحصول علي خدمات اللاعب.

– الأهلي يضم لاعب وسط الإسماعيلي 

ترددت في الساعات الماضية إتمام النادي الأهلي لصفقة لاعب وسط الدراويش عمر الساعي بعد دخول محمود الخطيب في مفاوضات مباشرة مع نصر ابو الحسن رئيس النادي، وعلمت جريدة المساء العربي من أحد مصادرنا نجاح الصفقة ليكون الصفقة الثانية بعد يوسف أيمن مدافع الفريق.

– فلسطيني جديد علي رادار الأهلي 

كشف أحد مسئولي الأهلي آخر تطورات التعاقد مع الفدائي الفلسطيني الجديد عمر فرج مهاجم نادي أيك السويدي والذي أشار إلي أن اللاعب أصبح قاب قوسين او ادنى من الإنضمام للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 

آخر تطورات صفقات الأهلي الصيفية

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى