رياضة

للمرة الثانية هدف ضائع للزمالك”.. البنك الأهلي يعلن التعاقد مع شيفو لاعب لافيينا

للمرة الثانية هدف ضائع للزمالك".. البنك الأهلي يعلن التعاقد مع شيفو لاعب لافيينا

كتبت: آيه حجاج

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي تحت رئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع لاعب خط الدفاع خالد عبد الشافي الملقب بـ “شيفو” 4 مواسم قادمًا من نادي لافيينا.

ووقع شيفو صاحب الـ 23 عامًا على عقود الانتقال إلى نادي البنك الأهلي، بحضور اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي، وبتوصيه من طارق مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويحرص نادي البنك الأهلي رفقة مدربه الحالي طارق مصطفى، على التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

وكان ارتباط إسم شيفو وتردد نحو إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق الأبيض.

ونجح مسئولو البنك الأهلي في تجديد تعاقد لاعب الفريق إسحاق يعقوبو لمدة موسمين، اليوم الأحد في إطار خطة بناء الفريق للموسم المقبل.

وضمن البنك الأهلي التواجد في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، بعد حصوله على 34 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري.

وخسر البنك الأهلي أمام فريق الأهلي بهدف نظيف عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين الماضية من مسابقة الدوري المصري.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة فاركو يوم 13 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى