رياضة

محمد أنور لاعب أبو المطامير يفتح قلبه في حديث خاص لـ المساء العربي

محمد أنور لاعب أبو المطامير يفتح قلبه في حديث خاص لـ المساء العربي

حوار: عليا عطيه / آيه حجاج

تحمل الدوريات المصرية بمختلف درجاتها عدد كبير من نجوم كرة القدم في مختلف الأعمار، ويتزين دوري المظاليم ودوري القسم الثالث بعدد من اللاعبين المميزين والمغمورين وسط الحديث وأجواء دوري الأضواء “الدوري الممتاز”، يسعى كل لاعب لتحقيق طموحه في عالم الساحرة المستديرة.

ولذلك فتح محمد أنور لاعب خط وسط فريق أبو المطامير قلبه في حوار خاص مع جريدة “المساء العربي” للحديث عن نقاط هامه في الكرة المصرية، وتصريحات قوية وامنيته للوصول لدوري المصري الممتاز.

تحدث محمد أنور عن مكتشف موهبته ومركزه كلاعب خط وسط وقال: “كابتن السيد يونس من اكتشف موهبتي ومركزي، وأحب أشكره على كل شيء فعاله معي، وأتمنى أن أراه من أفضل واكبر المدربين لأنه يستحق”

وتابع صاحب الـ 25 عام حديثه عن بدايته في كره القدم قال: “بدأت مشواري الكروي في فريق مياه البحيرة، وحاليًا أتواجد في فريق أبو المطامير بالقسم الثالث”.

وعن طموحه الفترة المقبلة أستكمل حديته قائلاً: “طموحي الفترة المقبلة أن ألعب دوري ممتاز وأنا أعمل على هذا من أجل الوصول إليه”.

ورد على سؤال له إذا عرض عليها عرض مالي ضخم من أحد فرق الدوري المصري هل سيوافق علي الإنتقال قال: “طبعًا سأوافق إذا كان العرض يناسبني وكويس”.

وأجاب على سؤال له هل نادي أبو المطامير قادر على عبور تلك الگبوة والتواجد في الممتاز مُجيباً: ” أنه من الصعب أن يتواجد في الممتاز”.

وأضاف في حديثه عن رأيه في من هو أفضل لاعب وسط في الدوري المصري، ومن هو قدوته في مركزه محليًا و عالميًا قائلاً: ” من وجهة نظري أن أمام عاشور هو أفضل لاعب وسط في مصر، وقدوتي محلياً هو أمام عاشور، وعالمياً توني كروس”.

وأتم محمد أنور حديثه بأنه كان يتمنى تغير شئ في الدوري المصري او الكره المصريه عامه وقال: “كنت اتمنى ان الدوري المصري ينتهي مثل الدوريات الاخرى التي توجد في دوريات العالم، وأن يوجد نظام”.

محمد أنور لاعب أبو المطامير يفتح قلبه في حديث خاص لـ المساء العربي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى