رياضة

رسمياً.. برشلونة يحسم صفقة داني أولمو

رسمياً.. برشلونة يحسم صفقة داني أولمو

رسمياً.. برشلونة يحسم صفقة داني أولمو

كتبت: عليا عطيه

كشفت تقارير صحفية متعددة، اليوم الثلاثاء، أن المفاوضات التي أجراها المدير الرياضي لبرشلونة ديكو مع اللاعب ووالده ووكيلي أعماله في أحد فنادق لايبزيغ، كُللت بالنجاح حيث اتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقد اللاعب.

وتألق داني أولمو مع المنتخب الإسباني خلال بطولة يورو 2024، والتي توج بها منتخب الماتادور، للمرة الرابعة عبر تاريخه، على حساب منتخب إنجلترا، في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

– تفاصيل العقد الممتد حتى 2030 مع داني أولمو:-

وأفاد الصحفى الموثوق به “فابريزيو رومانو” أن برشلونة أصبح قريبًا من حسم التعاقد مع داني أولمو بعد الاتفاق مع لايبزيج على دفع ما يقرب من 55 مليون يورو بجانب 7 مليون يورو إضافات.

ورفض لايبزيغ أكثر من عرضٍ سابق من برشلونة لضم لاعب الوسط البالغ عمره 26 عاماً. ووفقاً لـ”ماركا” بلغت قيمة العرض الأول 40 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 20 مليون يورو، والعرض الثاني جاء بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليوناً في صورة متغيرات وحوافز.

وسيوقع اللاعب عقداً يمتد 6 سنوات حتى 2023 مع الفريق الكتالوني الذي تدرج في صفوفه خلال مراحل الناشئين.

وبهذا التعاقد، يكون برشلونة قد أتم أولى صفقاته الصيفية، مما يعزز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد. ومن المتوقع أن تكون الخطوة التالية هي التعاقد مع نجم أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز.

رسمياً.. برشلونة يحسم صفقة داني أولمو

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى