رياضة

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا لمساندة أمام سموحة

اتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا لمساندة الفريق أمام سموحة

اتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا لمساندة الفريق أمام سموحة

كتب أحمد حسان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، توفير اتوبيسات مجانية لنقل جماهيره إلى الإسكندرية، استعدادا لواجهة سموحة السكندري ” الموج الازرق” في إطار منافسات دوري Nile.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الموج الأزرق في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة دوري Nile ، والتي ستجمع بينهما مساء غدًا الخميس.

وتقام مواجهة الأهلي أمام سموحة على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل، توفير اتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الإسكندرية، من أجل تشجيع ومساندة الفريق خلال مواجهة سموحة في دوري Nile .

وجاء ذلك القرار تقديراً لدور جماهير الأهلي الكبير في مساندة الفريق ومساعدته على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق للخروج بنقطة واحدة على الأقل خلال مباراة سموحة، من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

وأكد الأهلي أن تجمع الجماهير سيكون أمام بوابات فرع النادي في الشيخ زايد، حيث سيبدأ تحرك الاتوبيسات إلى الإسكندرية بداية من الساعة الواحد ظهرًا، مع ضرورة أن يكون مع كل مشجع بطاقة “Fan ID” وتذكرة المباراة، وكذلك عدم وجود أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت خلال المباراة.

 

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا لمساندة أمام سموحة

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى