رياضة

“قمة عربية”.. منتخب مصر يواجه المغرب في صراع برونزية أولمبياد باريس

"قمة عربية".. منتخب مصر يواجه المغرب في صراع برونزية أولمبياد باريس

“قمة عربية”.. منتخب مصر يواجه المغرب في صراع برونزية أولمبياد باريس 2024

كتبت: آيه حجاج 

تتجه أعين عشاق ومحبي كرة القدم العربية والمصرية، نحو فرنسا بالتحديد باريس خاصة على لقاء القمة العربية المرتقبة بين دول شمال إفريقيا، التي تقام اليوم بين منتخبي مصر والمغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الجارية.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم الخميس 8 أغسطس الجاري نظيره منتخب المغرب الأولمبي، في إطار مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع ضمن دورة الألعاب الأولمبية في فرنسا (أولمبياد باريس 2024).

ويسعى أحفاد الفراعنة لتحقيق إنجاز تاريخي، وكتابة أسمائهم في تاريخ من ذهب من أجل حصد ميدالية في المنافسات الرياضية العالمية، بخطف برونزية أولمبياد باريس لكرة القدم أمام أسود الأطلس، وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب المغرب لحصد الميدالية والعودة إلى أرض الوطن بها خاصة بعد دعم الاتحاد المغربي والوعود بصرف مكافآت في حالة الفوز.

وقدم المنتخب الوطني المصري في النسخة الحالية من المسابقة، مستوى مميز حتى الآن رغم عدم وصوله إلى المباراة النهائية، إلا أنه استطاع أن يفوز على منتخب إسبانيا في دور المجموعات إضافة إلى خطف الفوز أمام منتخب باراجواي بركلات الترجيح، رغم خسارته أمام فرنسا صاحب الأرض والجمهور في مباراة الدور النصف النهائي.

وخسر المنتخب الأولمبي أمام منتخب فرنسا في المباراة الماضية بثلاثية مقابل هدف، بعدما أستغل الأخير عاملي الأرض والجمهور، فيما خسر منتخب المغرب أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف ليتأهل الأخير إلى المباراة النهائية.

 

 

 

“قمة عربية”.. منتخب مصر يواجه المغرب في صراع برونزية أولمبياد باريس 2024

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى