رياضة

علاء عزت لـ المساء العربي يجب إقالة اتحاد الكرة وليس ميكالي

علاء عزت لـ المساء العربي يجب إقالة اتحاد الكرة وليس ميكالي

كتب أحمد حسان

قال الناقد الرياضي علاء عزت ان مسؤلية الهزيمة يتحملها الجميع بدايتاً من اتحاد الكرة الذي لم يوفر اي دعم للمنتخب الأولمبي، واعلاميا أيضاً لم يتم تدعيم المنتخب الأولمبي، وكان أيضاً يوجد خلافات بسبب عدم انضمام لاعبي النادي الأهلي.

وتابع عزت بأن اتهام إعلام الزمالك بأن النادي الأهلي هو المسؤل وإعلام الأهلي بيدافع عن حق ناديه فإنه ييحتفظ بلاعبيه، وإن اتحاد الكرة لم يحقق اي دعم للاعبي المنتخب وتركه بين نار الأهلي والزمالك،ولم يوفر الاتحاد أي رحلة اعداد قوية تليق بمنتخب الفراعنة.

وقال أيضا لم يتم إيقاف دوري Nile مع ان وفي وقت سابق تم إيقافه لبعض الأسباب التافه ووسط اعلام متخاذل،اما الاعبين فقد استهانوا بالمباراة الأخيرة بعد الفوز على إسبانيا وعلى باراجواي.

وقال عزت أيضا. لم احمل اللاعبين والمدير الفني مسؤلية الاختيار لانه اختار 11 لاعيب مميزين ولم يختار دكة بدلاء قوية، وكانت تلك هى المشكلة،وان المسؤلية تقع علي عاتق اتحاد كرة وجهاز فني واعلام ولاعبين ليس عندهم الخبرة الدولية بعدما تلقوا هدفين الفرق بينهم 3 دقائق،وليس عندهم القدرة على استعادة الهزة، فانفتح الجيم بالنسبه لهم فانهاروا نفسياً وحدثت الهزيمة.

وقال الناقد الرياضي واما عن إقالة ميكالي، فإن عقده  ينتهي مع الدورة الأولمبية لان المفترض المدير الفني لأي منتخب أولمبي مهمته تنتهي مع انتهاء الدورة، ونهاية المنتخب الأولمبي اليوم نهاية ليس بسبب الخسارة ولكن بسبب انتهاء مهمته الرسمية هو والمدير الفني

وقال أيضا الناقد الرياضي، بأن ميكالي لا يتحمل المسؤلية الكامله ولا يستحق الإقالة، الهزيمة ثقيلة نغم ولكن الذي يستحق الإقالة هو اتحاد الكرة التي انتهت مهمته في شهر 10 وعلشان تعمل جمعية عمومية للاقالة، هيكون موعد الجمعية العمومية قظ جاء وبذلك يعلم الاتحاد  انه راحل سواء إقالة أو غير ذلك هو راحل.

واختتم عزت قائلا. طبيعي يخرج وزير الشباب والرياضة يدعم ميكالي كأول مجموعه لدوري المجموعات كل الناس شايفه انى ميكالي عمل إلا عليه فطبيعي الكل يدعمه جماهير واتحاد كرة الاعلام دعمه قبل مباراة اليوم.

علاء عزت لـ المساء العربي يجب إقالة اتحاد الكرة وليس ميكالي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى