رياضة

عاجل – “ثاني الصفقات”.. الأهلي يعلن عن تعاقده مع بديل معلول

عاجل - "ثاني الصفقات".. الأهلي يعلن عن تعاقده مع بديل معلول

عاجل – “ثاني الصفقات”.. الأهلي يعلن عن تعاقده مع بديل معلول 

كتبت: آيه حجاج 

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، عن ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الأهلي عن التعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله قادماً من نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء بعد إنتهاء فترة الإعارة رفقة الفريق.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على استقطاب عدد مميز من التصفيات لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقرر الأحمر التعاقد مع اللاعب المغربي، من أجل تعويض علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد إصابته في وتر اكيليس بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكتب أبناء القلعة الحمراء عبر الحساب الرسمي للنادي في فيديو تقديم اللاعب: “هنا القاهرة مدينة النجوم، هنا الأهلي مسرح الأحلام”.

وذكر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أعلن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي ومدير التعاقدات، عن التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب لمدة عام على سبيل الإعارة.

وقام بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول بناءً على رؤية مارسيل كولر مدرب مدرب الفريق.

شارك يحيى عطية الله بديل معلول مع فريقه السابق سوتشي الروسي في 26 مباراة الموسم الماضي، سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين وحصل على بطاقتين صفراء فقط، وتقدر قيمته التسويقية بـ 2.50 مليون يورو.

 

 

عاجل – “ثاني الصفقات”.. الأهلي يعلن عن تعاقده مع بديل معلول

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى