رياضة

أساطير الأهلي وفن تاريخي”.. فيديو تقديم يحيى عطية الله بين قوة التفكير وإبداع التفاصيل

أساطير الأهلي وفن تاريخي”.. فيديو تقديم يحيى عطية الله بين قوة التفكير وإبداع التفاصيل

كتبت: آيه حجاج

أعلن النادي الأهلي منذ قليل برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، عن التعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، لتعويض غياب معلول الذي أصيب في نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي أمام الترجي.

 

أساطير الأهلي وفن تاريخي".. فيديو تقديم يحيى عطية الله بين قوة التفكير وإبداع التفاصيل

 

وكشف الأحمر على أن أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والمدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي، التعاقد مع اللاعب لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي فيديو تقديم على مواقع التواصل الإجتماعي، للاعب يحيى عطية الله نال إعجاب جماهير الكرة المصرية خاصة جماهير المارد الأحمر، وكتب: “هنا القاهرة مدينة النجوم، هنا الأهلي مسرح الأحلام”.

دل فيديو تقديم اللاعب المغربي على عدة دلالات رائعة تدل على عبقرية وابهار التفكير الإبداعي في سرد التاريخ واحياء الفن التاريخي، وعمق التفاصيل الذي جمعت بين الفن والرياضة والموسيقى والغناء.

حرص الأحمر على الربط التاريخي للثقافات المختلفة، باحياء مهرجان المسرح القومي الحالي، فقد ظهر عطية على أحد المسارح العظيمة ويدقق عليه في رمز مميز للطرب والأداء التمثيلي.

كما شهد فيديو التقديم ظهور وافر لنجوم السينما والغناء على موسيقى ناعمة ظافرةًُ الست أم كلثوم خلال أغنية “مصر التي في خاطري”، ووجود العندليب عبدالحليم حافظ.

وعاصر الفيديو تقديم تحية مميزة لـ يوسف بك وهبي عميد المسرح المصري من قبل بجانب نجيب الريحاني أسطورة المسرح وفرقته الرائعة، حيث قد تعلم وهبي فن المسرح داخل جدران القلعة الحمراء.

وتواجد مجموعة مميزة من نجوم السينما والفن، وهم الزعيم عادل إمام رفقة صاحبه المميز سعيد صالح، والأسطورة أحمد ذكي، والكبير فريد شوقي، وصلاح السعدني، ومحمود عبدالعزيز، والمميز محمود شكوكو.

ولن ينسى الأهلي أبنائه من جيل الخمسينات والستينات، خاصة عند ظهور محمد عبده الوحش لاعب ومدرب ورئيس الأهلي السابق، مع ظهور ميمي الشربيني ورفعت الفناجيلي والشيخ طه إسماعيل.

ولم تنسى كتيبة ميديا الأهلي في تقديمها لـ يحيى عطية الله، الراحل محمد عبدالوهاب الظهير الأيسر السابق للمارد الأحمر، والراحل صالح سليم قائد ومايسترو الشياطين الحمر السابق، إضافة إلى ظهور مدرب الفريق السابق البرتغالي مانويل جوزيه.

وفي لافته رائعة ومميزة ظهر نجم القطبين مؤمن زكريا بشكل رائع بفيديو التقديم، إضافة إلى صورة للجيل الذهبي بالنادي الأهلي أبرز المتواجدين بها النجم محمد أبو تريكة، والمدافع طارق السعيد ولاعب الوسط حسام عاشور.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى