رياضة

الاتحاد السكندري يخطف نقطة ثمينة من مودرن سبورت في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يخطف نقطة ثمينة من مودرن سبورت في الدوري المصريالاتحاد السكندري يخطف نقطة ثمينة من مودرن سبورت في الدوري المصري

كتبت: آيه حجاج

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تعادله أمام فريق موردن سبورت بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واقيمت المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أفتتح فريق مودرن سبورت التسجيل في المباراة مبكرًا بالدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة رائعة من عبد الكبير الوادي سكنت شباك المهدي سليمان.

واستمر تقدم مودرن سبورت طوال أحداث الشوط الأول من المباراة، وفي الشوط الثاني ضغطت الكتيبة الاسكندرانية في الشوط الثاني من اللقاء على مرمي أصحاب الأرض.

وتمكن أحمد عادل ميسي من إدراك التعادل في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرضية رائعة من ناصر محمد قابلها ميسي بتسديدة سكنت الشباك.

وقرر حكم الرأيه إلغاء الهدف بداعي التسلل ليعود حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، ويقرر احتساب هدف صحيح للاتحاد السكندري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل أرتفع رصيد مودرن سبورت إلى 51 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 41 نقطة في المركز العاشر.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى