صحة

وكيل صحة أسيوط للشؤون الوقائية يترأس حملة مفاجئة لمتابعة العمل بمكاتب الصحة .

وكيل صحة أسيوط للشؤون الوقائية يترأس حملة مفاجئة لمتابعة العمل بمكاتب الصحة .

وكيل صحة أسيوط للشؤون الوقائية يترأس حملة مفاجئة لمتابعة العمل بمكاتب الصحة .

 

متابعة / نجوى راغب .

ترأس الدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط مفاجئة ضمت كلاّ من الدكتور مدحت عثمان مدير مكاتب الصحة والدكتور أحمد عباس الشلح مدير الترصد والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة .

وقد توجهت الحملة علي مكاتب الصحة والوحدات الصحية ، في جولة تفتيشية مفاجأة على وحدات الرعاية الأولية شملت المرور علي مكتب صحة أول التابع للإدارة الصحية غرب أسيوط ومكتب صحة ثاني الحمراء ومكتب صحة الوليدية التابعين للإدارة الصحية شرق أسيوط ومكتب صحة الفتح والمركز الطبي ومكتب صحة بني مر التابعين للإدارة الصحية بالفتح للإطمئنان على إنتظام سير العمل بهم ، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين والإنضباط الإداري وتواجد القوى البشرية والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وبحث أي معوقات تؤثر على إنتظام سير العمل بالوحدات .

وبدأت لجنة التفتيش التي يقودها وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بالمحافظة ، بمتابعة سجلات المواليد والوفيات وإجراء إتصالات بالمواطنين للتأكد من عدم مطالبتهم أو تحصيل أي مبالغ مالية بدون وجه حق كما تم متابعة الاستقبالات بالوحدات الصحية والمراكز الطبية .

واطمئن وكيل الصحة للشؤون الوقائية على توافر الوسائل المختلفة ، وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وكذلك توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل وإنتظام العمل بالمبادرات الرئاسية وتوافر جميع مستلزماتها ومراجعة الأرصدة وتواريخ صلاحية الأدوية وذلك خلال متابعتة لأعمال المبادرة الرئاسية الكائنة بحي شرق أسيوط أمام مسجد الحرمين .

وخلال الجولة إلتقى بالفريق المكلف بتقديم الخدمة الصحية وتحدث إليهم وأستمع إلى متطلباتهم الخاصة بالعمل خلال الفترة القادمة ؛ للعمل على دراستها وإيجاد حلولا عاجلة لها ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وتقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين .

كما تم تفقد مرافق الوحدات الصحية وأقسام الاستقبالات وعيادات الطوارئ وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل والطعوم والأمصال ومتابع مؤشرات العيادات من واقع السجلات ونسب التغطية للملفات العائلية ومراجعة تطبيق سياسات مكافحة العدوى ومعدل التردد للمواطنين .

وفي نهاية الجولات توجه الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط والفريق المرافق لسيادته بخالص الشكر والتقدير للأطقم المكلفة بتقديم الخدمة لتواجدهم بأماكن العمل المكلفين بها والتأكد من رضى المواطنين عبر التواصل معهم تليفونيا للتأكد من تقديم الخدمة لهم بالمجان وفي أحسن صوره .

من جانبها أهابت مديرية الصحة بأسيوط جموع المواطنين والمترددين علي المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوي بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود أي شكوي أو تقصير في أداء الخدمة الصحية علي الأرقام التالية 01007700456 أو علي رقم الواتس 01092314845 و 01009703350 .

وكيل صحة أسيوط للشؤون الوقائية يترأس حملة مفاجئة لمتابعة العمل بمكاتب الصحة .

 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى