رياضة

بهدف واسيست من صلاح ليفربول يحقق الفوز الأول بالدوري الأنجليزي

بهدف واسيست من صلاح ليفربول يحقق الفوز الأول بالدوري الأنجليزي

كتب: لؤي هشام

استطاع نادي ليفربول الانجليزي تحقيق فوز هام جدا في اول مبارياته بالدوري الانجليزي الممتاز في المباراه التي جمعته ب إسبيتش تاون الصاعد حديثاً للدوري الأنجليزي بهدفين نظيفين الأول بصناعة محمد صلاح لدييجو جوتا،

والثاني بإمضاء محمد صلاح ليسجل أول أهدافه بالدوري الأنجليزي في مباراة الإفتتاح، وبهذا الهدف يصل الفرعون المصري محمد صلاح إلى هدفه التاسع بالمباريات الإفتتاحية ليصبح الهداف التاريخي للمباريات الإفتتاحية بالدوري الأنجليزي.

بدأ اللقاء بحماس كبير من الفريقين وسيطر ليفربول على أغلب أحداث الشوط الاول، ولكن إسبيتش تاون كان حاضر وبقوة في العديد من الكرات التي هددت مرمى اليسون حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي.

وأضاع مهاجمي الليفر العديد من الكرات الخطيرة في الشوط الأول ولم ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة، على الرغم من أداءه الجيد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني واصل الضيوف الضغط على أصحاب الديار ولم يكل لاعبوا الليفر عن المحاولات، بحثاً عن هدفهم الأول بالدوري من أجل حسم الفوز الأول.

ومع مواصلة الضغط الأمامي والأستحواذ من جانب فريق ليفربول نجح محمد صلاح تمرير الكرة لتصل لدييجو جوتا الذي أحرز الهدف الأول لليفربول عند الدقيقة الستون من عمر اللقاء.

بعدها واصل ليفربول الضغط من أجل حسم الفوز وتسجيل هدف التأكيدؤ وبالفعل نجح محمد صلاح في تسجيل أولى أهدافه بالدوري الأنجليزي هذا الموسم والثاني لفريقه، ليصبح محمد صلاح في مقدمة اللاعبين الأكثر تهديفاً للمباريات الإفتتاحية بالدوري الأنجليزي برصيد 9 اهداف.

حاول أصحاب الأرض تقليص الفارق وتسجيل أهداف ولكن دفاعات ليفربول كانت صامدة وصلبه، ولم ينجح إبسويتش تاون في هز شباك حارس مرمى نادي ليفربول.

وبهذا الفوز اقتنص ليفربول أولى نقاطه بالدوري الأنجليزي هذا الموسم.

بهدف واسيست من صلاح ليفربول يحقق الفوز الأول بالدوري الأنجليزي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى