اخبار المحافظاتسياحه

العيد التاسع لهيلتون الملك

العيد التاسع لهلتون الملك إيمان منتصر في إطار احتفال مجموعة فنادق هيلتون كنج رانش بعيد ميلادها بمناسبة مرور 9 اعوام على انشائها، قام فندق هيلتون إسكندرية كنج رانش بقيادة المهندس عبد الفتاح رجب بحضور مدير الفندق احمد الجندي المدير التجاري هاني محمد مدير الأمن احمد ماهر مدير التسويق لينة زيان محمد فؤاد مدير الأغذية والمشروبات امير حجازي مساعد مدير المكاتب قامو بتنظيم احتفالية مثيرة ومميزة في اجواء خلابة بتنظيم أكثر من رائع وبحضور بعض رجال الأعمال بمحافظة الإسكندرية بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات العامة ومن ديوان المحافظه د محمد عبد الرازق رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف العميد خالد السقا رئيس قطاع المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية دكتور / جابر خليل أمين عام مجلس إدارة نقابة العاملين بمصلحة الضرائب المصرية بالإسكندرية د مريم الضبع رئيس مدارس المريم والإعلامية لقاء سويدان الفنانة صفاء جلال العديد من نجوم الفن وأعضاء الهيئات القضائية وعدد من رجال الأعمال .بالإضافة إلى أعضاء نوادي ليونز في المجتمع السكندري وقد رحب أحمد الجندي مدير إدارة العمليات بفندق هيلتون كنج رانش بالحضور بهذا الحدث الذي أصبح محطة مهمة في تقويم الفندق. وأكد الجندي على التزام الفندق بتقديم أعلى مستويات الخدمة والضيافة لضيوفه، مما يعزز مكانته كواحد من أهم الوجهات الفندقية في الإسكندرية. وقد تخلل الحفل مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعروض الفنية التي أضفت أجواءً من البهجة والمرح على الحضور، كما تم تقديم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة التي نالت استحسان الجميع. يُعد فندق هيلتون كينجز رانش واحدًا من أبرز الفنادق في الإسكندرية، حيث يتميز بموقعه الفريد بالقرب من الساحل الشمالي، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط. ومع مرور تسع سنوات على افتتاحه، يواصل الفندق ترسيخ مكانته المرموقة بفضل ما يقدمه من خدمات عالية الجودة وتجارب فريدة لضيوفه. وتضمن الحفل أيضاً فقرات عديدة منها فقرة غنائية لفرقه عزف احتفال هذا العام جاء مميزاً في اجو صيفية رائعة

العيد التاسع لهيلتون الملك

كتبت/ إيمان منتصر

في إطار إحتفال  فندق هيلتون كنج رانش بعيد ميلادها بمناسبة مرور  تسعةأعوام على انشائها،

قام فندق هيلتون إسكندرية كنج رانش بقيادة المهندس عبد الفتاح رجب وبحضور

مدير الفندق احمد الجندي والمدير التجاري
هاني محمد ومدير الأمن احمد ماهر ومديرة التسويق ولينة زيان
و محمد فؤاد مدير الأغذية والمشروبات
وامير حجازي مساعد مدير المكاتب
حيث قاموا بتنظيم إحتفالية مثيرةومميزة في اجواء خلابة وذلك بتنظيم أكثر من رائع وبحضور بعض رجال الأعمال بمحافظة الإسكندرية بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات العامة
ومن ديوان المحافظه
د. محمد عبد الرازق رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف 

والعميد خالد السقار ئيس قطاع المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية

والدكتور / جابر خليل
أمين عام مجلس إدارة نقابة العاملين بمصلحة الضرائب المصرية بالإسكندرية

د مريم الضبع رئيس مدارس المريم

والإعلامية لقاء سويدان
والفنانة صفاء جلال وكذلك العديد من نجوم الفن

العيد التاسع لهيلتون الملك

وأعضاء الهيئات القضائية وعدد من رجال الأعمال .بالإضافة إلى أعضاء نوادي ليونز في المجتمع السكندري

وقد رحب أحمد الجندي مدير إدارة العمليات بفندق هيلتون كنج رانش بالحضور

بهذا الحدث الذي أصبح محطة مهمة في تقويم الفندق. وأكد الجندي على التزام الفندق بتقديم أعلى مستويات الخدمة والضيافة لضيوفه، مما يعزز مكانته كواحد من أهم الوجهات الفندقية في الإسكندرية.

العيد التاسع لهيلتون الملك
وقد تخلل الحفل مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعروض الفنية التي أضفت أجواءً من البهجة والمرح على الحضور، كما تم تقديم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة التي نالت استحسان الجميع.
ويُعد فندق هيلتون كينجز رانش واحدًا من أبرز الفنادق في الإسكندرية، حيث يتميز بموقعه الفريد بالقرب من الساحل الشمالي،

مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط. ومع مرور تسع سنوات على افتتاحه، يواصل الفندق ترسيخ مكانته المرموقة بفضل ما يقدمه من خدمات عالية الجودة وتجارب فريدة لضيوفه.
وتضمن الحفل أيضاً فقرات عديدة منها فقرة غنائية لفرقه عزف احتفال هذا العام جاء مميزاً في اجو صيفية رائعة

العيد التاسع لهيلتون الملك

 

العيد التاسع لهيلتون الملك

Loading

احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى