نواب وأحزاب

نشاط واسع لحزب حماة الوطن لتفعيل المبادرات الرئاسية .

نشاط واسع لحزب حماة الوطن لتفعيل المبادرات الرئاسية .

نشاط واسع لحزب حماة الوطن لتفعيل المبادرات الرئاسية .

 

كتب / د.جمال عبد الستار .

في إطار العمل الحزبي والسياسي والمجتمعي لحزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب كان هناك نشاط واسع لأمانة الحزب في محافظة أسيوط بقيادة النائب مصطفى بدران وأمانة مركز منفلوط بقيادة الأستاذ حمدي العياط أمين المركز وجميع أمناء اللجان المختلفة بهدف أن يكون عمل الحزب على أرض الواقع .

حيث أن من مبادئ الحزب أن تكون يده مفتوحة لكل مثقف أو كل صاحب فكر وأن الحزب لكل مصري ولكل فئة في الوطن ، وأنه ضد الإقصاء أو التمييز وأثنى على المجهود الذي قام به الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب ، مؤكداً أننا جميعا نسيج واحد ، وأن كل مصرى يقوم بدوره حسب طاقته .

ومن هذا المنطلق تم عقد إجتماعات لأمانة التنظيم وأمانة المرأة وأمانة العضوية على مستوى المحافظة لوضع الخطط والرؤى في المرحلة القادمة .

كما قامت أمانة الحزب بمحاربة الغلاء وذلك بفتح لسواق للمواد الغذائية بأسعار مناسبة و مخفضة .

وفي نفس السياق إنعقد اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/١٧ إجتماعاً في مقر الحزب بمدينة منفلوط الساعة السادسة مساءً .

وحرصاً من الحزب على إنضمام بعض الرموز والكوادر السياسية فقد إنضم الكثير من المثقفين وأساتذة الجامعات وكبار الاعلاميين .

وقد قام وفد من أمانة المحافظة بزيارة لمقر أمانة مركز منفلوط والذي تكون من المهندسة أميرة زيدان أمين مساعد حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط والأستاذ عاطف عمران أمين تنظيم الحزب بأسيوط والدكتورة أمل سويفي أمينة المرأة بالمحافظة والأستاذة نادية محمود عضو أمانة المرأة بأسيوط والأستاذ أسامة إبراهيم سلمان رئيس لجنة المشروعات والأستاذ محمد أحمد بكر أمين لجنة الإتصال السياسي وكان في إستقبال الوفد الأستاذ حمدي العياط أمين المركز والدكتور أحمد مدحت عوض نائب أمين المركز والدكتور جمال عبد الستار المستشار الإعلامي لأمانة الحزب بمنفلوط والأستاذ محروس مشعال أمين التنظيم والعضوية بأمانة منفلوط والأستاذة فاطمة الزهراء حسن أمين لجنة الاعلام بالمركز .

حيث تم إفتتاح الجلسة بكلمة للاستاذ احمد العياط رحب فيها بالحاضرين ثم كلمة من المهندسة أميرة زيدان ثم القى الأستاذ عاطف عمران كلمة وضح فيها رؤية الحزب نحو الأنتخابات البرلمانية ومجلس الشيوخ والأنتخابات المحلية بالإضافة الى الأسئلة المطروحة حول المواطنة ووضع رؤية حول حراك الحزب في المدارس والادارات التعليمية .

وقامت المهندسة أميرة زيدان بالتبرع ب ١٥٠ كرتونة لمنفلوط وهناك نية لعمل بروتوكلات لكي تكون هناك قوافل طبية تخدم الأهالي والمواطنين بواسطة أطباء متخصصين وقد صرح أمين التنظيم بان هناك تبني لعدد ٥٠

طالب جامعي مع مصاريفهم على نفقة الحزب وسوف تكون هناك معايير لاختيارهم وتم عمل لقاءات مع بعض أمناء اللجان للمحافظة وإختتم اللقاء بالتقاط الصور التذكارية .

نشاط واسع لحزب حماة الوطن لتفعيل المبادرات الرئاسية .

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى