رياضة

“الأهلي ضد برشلونة”.. تعرف على مجموعة المارد الأحمر في كأس العالم لكرة اليد 

"الأهلي ضد برشلونة".. تعرف على مجموعة المارد الأحمر في كأس العالم لكرة اليد 

“الأهلي ضد برشلونة”.. تعرف على مجموعة المارد الأحمر في كأس العالم لكرة اليد 

كتبت: آيه حجاج 

أقيمت مساء اليوم الأربعاء مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” في دورتها السابعة عشر بمدينة العلمين الجديدة، وسط أجواء احتفالية وحضور مميز من أبرز الشخصيات الرياضية. 

شهد الحدث حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجانب نخبة من المسؤولين البارزين في كرة اليد، بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للعبة والشركة المتحدة للرياضة، الجهة المنظمة للبطولة.

أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات مثيرة، ووقع النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية، حيث سيتنافس مع نادي برشلونة الإسباني وجامعة سيدني الأسترالي. 

أما عن نادي الزمالك، فقد جاء في المجموعة الأولي جانب كلا من فيزبريم المجري وتوباتي بطل أمريكا الجنوبية. 

بينما جمعت المجموعة الثالثة كلا من ماجديبورج الألماني والخليج السعودي وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

شارك في سحب القرعة عن النادي الأهلي اللاعب إبراهيم المصري أحد نجوم الفريق الأحمر، فيما مثل الزمالك الأسطورة أحمد الأحمر، قائد الفريق الأبيض، حضر أيضًا مدربا الفريقين وعدد من مسؤولي الرياضة وأسرة كرة اليد، مما أضاف المزيد من الإثارة والاحترافية للحدث.

تستضيف مصر البطولة العالمية للأندية على مدار ثلاث نسخ متتالية، ومن المقرر أن تُقام النسخة المقبلة من البطولة في صالة “العاصمة الإدارية الجديدة”، التي تم تصميمها وفق أعلى المعايير العالمية، مما يعكس طموح مصر في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

يتأهل إلى نصف النهائي متصدرو المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، ما يزيد من حدة المنافسة ويشعل الحماس بين الفرق المشاركة. 

وستنطلق منافسات النسخة الـ 17 من بطولة “سوبر جلوب” لكرة اليد في 27 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى الثالث من شهر أكتوبر، حيث ستشهد مصر توافد فرق من مختلف القارات، للتنافس على لقب البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم.

 

 

 

“الأهلي ضد برشلونة”.. تعرف على مجموعة المارد الأحمر في كأس العالم لكرة اليد

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى