رياضة

“في الوقت القاتل”.. برايتون يدك حصون مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج

"في الوقت القاتل".. برايتون يدك حصون مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج

“في الوقت القاتل”.. برايتون يدك حصون مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج

كتبت: آيه حجاج 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الإنجليزي على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

واقيمت المباراة على أرضية ملعب فالمر ظهر اليوم السبت، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

سجل برايتون الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من الناحية اليمنى مرت من دفاع اليونايتد وصلت إلى كاورو ميتوما مررها عرضية وصلت إلى هاري ماجواير فشل في قطعها قابلها داني ويلباك سددها بسهولة داخل الشباك.

وسجل مانشستر يونايتد هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول عن طريق راشفورد، ولكنه ألغى بداعي التسلل.

وأدركت كتيبة اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من نصير مزراوي وصلت إلى ديالو انطلق بالكرة وتوغل ليسددها قوية اصطدمت بدفاع برايتون وسكنت الشباك، وأكد الفار على صحة وقرار الحكم باحتساب الهدف.

وتقدم برايتون في الوقت القاتل من المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 90+6، عن طريق جواو بيدرو بعد عرضية من سيمون ادينجر بعدما أستغل خطأ في تمركز لاعبي اليونايتد داخل منطقة الجزاء قابلها بيدور برأسية قوية سكنت الشباك، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز تصدر برايتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط في أول جولتين، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

 

 

“في الوقت القاتل”.. برايتون يدك حصون مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى