حوادث وقضايا

منزل و مكان الطبيب النصاب و قد تم تجديد حبسه 15 يوم

منزل و مكان الطبيب النصاب و قد تم تجديد حبسه 15 يوم

منزل و مكان الطبيب النصاب و قد تم تجديد حبسه 15 يوم

متابعة/ عبدالقادر حسنين

وقد شهد عيان من أهالي القانون أنه اعترف المدعي انه خبير العلاج بالأعشاب واتخذ منزله مجلسا لمزاولة جريمتة في علاج وعشرات من الأسر التي يلجأ إليها من المحافظات الجمهورية لعلاجهم باستخدام الوصفات الطبيعية علي حد قولهم.

وشاهد عيان انه انتحل صفة طبيب في علاج مرضاه من خلال الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك وادعائه بعلاج نجوم الفن والإعلاميين .

في ذات السياق اليوم تجديد حبس المدعو “م.ر.ا” المعروف إعلاميا ب”الطبيب النصاب” 15 يوما علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان والتدابير القانونية الكاملة له لاتهامه بانتحال وصفه طبيب وأحداث عاهات

وكان مستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرقي طنطا الكلية بمحافظة الغربية أعطي توجيهاته العاجلة إلي رئيس مركز نيابة عن شرطة سمنود بسرعة فتح باب التحقيق العاجل في حقيقة انتحال عاطل بصفة طبيب بشري والمعروف إعلاميا بالطبيب النصاب و كافة الإجراءات القانونية المترتبة على ذلك.
كما وجه المحامي العام في تعليماته بسماع أقوال فايس كولمك وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع منزله بنطاق قرية ابو صير وسماع أقوال شاهد عيان من جيرانه وأهل بلدته.

كما وجهت النيابة العامة بحبس الطبيب النصاب 4 أيام علي ذمة التحقيقات و الحفاظ علي المعدات المستخدمة من الأدوات الطبية والأدوية داخل عيادته المقامة بمنزلة

ومن ناحية أخرى، فقد كشفت الهيئة النقابية للأطباء الكبار أن المدعو محمود .ر.ا غير مقيد بجدول مزاولة تحضير الطب لافتين، و اخطرو في بلاغات و شكاوي بسرعه ضبطه و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه.

لذلك نجح الدكتور بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية لافتة أن يشير إلى النقابة تبرز ببلاغات للنيابة العامة ضد الشخص المعروف بـالطبيب النصاب لافتة فعليه من يحاسب بالخطأ بالقانون في بلدنا

وكشف نقيب أطباء الغربية أن النقابات الخاصة بهم عديدة بينهم بالتأكيد من بعض المرضي عن الأشخاص الذين يعملون في مكانهم لمزاولة جريمته بحجه علاج المرضى بالأعشاب و أدوات طبية غير مصرح باستخدامها داخل قريته بنطاق دائرة مركز سمنود .

وكان ضباط المباحث الباحثين بمديرية امن الغربية و اضحوا في ضبط شخص عاطل منتحل صفة طبيب بشري لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لأحد المرضي المترددين علي مركزه الطبي بنطاق قري مركز سمنود .

وتعود الأحداث التي شهدتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ترتيبها من مأمور شرطة سمنود العقيدة محمد أبورية يفيد بتقدم أسرة المريض “ا.اع.م” 58 سنة ببلاغ رسمي ضد للمدعو “م.ر.ا”53 سنة مقيم قرية ابو صير بعطائه حقنة دوائية مركبه داخل مركزه الطبي بمنزله و تسببت في بتر جزء من أصابع كف اليد و أوهامه الطبيب انه معالج خبير في مجال العلاج بالأعشاب .

اوصي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيدة أبوالعزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة ومعاونه وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الظهور .

قاضي المعارضات يجدد حبس الطبيب النصاب منتحل الصفة التجديد 15 يوما
وتقنين تدابير أمنية ثابتة ومتحركة كتيبة ضباط مباحث مركز شرطة سمنود لكبار المتطوعين عبد الحكيم درويش و رئيس مباحث مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم وتم اقتياده إلي ديوان مركز شرطة سمنود .

  • وكلفت إدارة الملابسات المحققة بالبراءة من الدعاوى وتحرر رقم القضية 19953 نهائي 2024 جنح مركز سمنود وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحجز المتهم علي ذمة التحقيقات .
  • منزل و مكان الطبيب النصاب و قد تم تجديد حبسه 15 يوم

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى