اخبار عربية

تكريم “خالد السلامي” بملتقى الاستدامة الأسرية الأول

تكريم “خالد السلامي” بملتقى الاستدامة الأسرية الأول

ليلى خليل

 

تم تكريم المستشار الدكتور خالد السلامي، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة، لدي دولة الإمارات العربية المتحدة ،

بملتقى الاستدامة الأسرية الأول والذي نظمته جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، تحت شعار “بناء الأسرة.. نماء للمجتمع”،

بمسرح مجمع الجمعيات ذات النفع العام بنادي الفجيرة العلمي، بحضور الشيخة عائشة بنت سعيد الشرقي،

وسعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد كبير من المهتمين بقضايا الأسرة والمجتمع بالإمارة.

 

وأكد سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية أن الأسرة تعد اللبنة الأساسية في بناء المجتمع، باعتبارها المؤسسة الأولى التي يتعلم فيها الفرد القيم والأخلاق والسلوكيات التي تشكّل شخصيته،

مشيراً إلى أن دور الأسرة لا يقتصر على توفير الحاجات المادية فقط، بل يمتد إلى بناء شخصية متوازنة وقادرة على مواجهة تحديات الحياة، منوهاً إلى أن الجمعية انطلاقاً من هذه الفرضيات المهمة عملت على تنظيم هذا الملتقى من أجل الخروج بتوصيات ومبادرات قيمة.

بدأت فعاليات الملتقى بالسلام الوطني، بعدها رحبت المهندسة ناعمة الموح الأمين العام للجمعية بالحضور، مشيرة إلى أن الملتقى يسلط الضوء على أهم الطرق المتخذة لصناعة السعادة الزوجية والتخطيط

السليم لضمان الاستقرار الأسري، ويوضح أهمية توفير مناخ صحي وسليم لرعاية الأبناء من أجل أسرة مستدامة وبناء جيل واعد يتحمل مسؤولياته تجاه وطنه ومجتمعه، معتز بهويته الوطنية.

ثم ألقى الدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية الكلمة الرئيسة للملتقى، أشار فيها إلى ضرورة تعزيز فهم الأسر بأهمية التواصل والتفاعل الإيجابي بين أفرادها وتشجيعهم على بناء علاقات صحية ومستدامة.

فيما شارك في الجلسة الرئيسة للملتقى بعنوان “بناء الأسرة.. نماء للمجتمع”، كل من الدكتور صالح بالحاج المراشدة مستشار قانوني ومحاضر معتمد، وماجد صالح بالليث مستشار أسرى تربوي، وموزة مسعود المطروشي مستشارة قانونية وأسرية، وأدارتها الدكتورة بدرية الظنحاني أخصائية العلاقات الأسرية.

وأعربت إدارة الجمعية في ختام الملتقى عن خالص شكرها وتقديرها لجميع الحضور على مشاركتهم الفعالة في الملتقى، وقام سعادة خالد الظنحاني بتكريم المتحدثين في الجلسة والجهات المتعاونة في إنجاح الفعالية والداعمة لبرامج الجمعية.

تكريم “خالد السلامي” بملتقى الاستدامة الأسرية الأول

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى