رياضة

محمد كرم يستعد لعبور المانش

محمد كرم يستعد لعبور المانش

محمد كرم يستعد لعبور المانش

متابعة/ عطية عبد الرحمن عاصى

بدأ العدّ التنازلي للحدث الرياضي العالمي الكبير، مسابقة عبور بحر المانش بين إنجلترا وفرنسا التي يشارك فيها السباح محمد كرم من ذوي الهمم، بمشاركة سباحين من الأصحاء في أول عملية دمج بين ذوي الهمم والأصحاء في تتابع للعبور يوم الأربعاء المقبل.

وحقّق محمد كرم العديد من البطولات في عده ألعاب مثل كره السله، تنس الطاوله ، ولكن تبقي حصوله علي الرخصه في الغطس في المياه المفتوحة و علي عمق يقترب من ٢٠ متر هي الأهم خلال الفتره الماضية .

ويسعى محمد كرم إلى تحقيق إنجاز رياضي جديد يضاف إلى سجل بطولاته من خلال استعداده لعبور بحر المانش في تتابع العبور بين إنجلترا وفرنسا مع سباحين أصحاء، والمقرر انطلاقه في أغسطس بقيادة السباح العالمي خالد شلبي أول من عبر المانش بذراع واحدة.

ويعدّ سباق المانش من السباقات الشهيرة في السباحة، ويلقى اهتمامًا إعلاميًّا كبيرًا في معظم دول العالم، ويقصد به عادة عبور بحر المانش “القنال الإنجليزي”؛ إذ يعتبر سبّاحو المسافات الطويلة في كل أنحاء العالم هذه السباحة أحدَ أكبر التحديات.

جدير بالذكر أن بحر المانش يقع بين إنجلترا وفرنسا، وتبعد هاتان النقطتان بعضهما عن بعض مسافة 33,5 كم، وتصل درجات الحرارة المعتدلة نسبيًّا فيه إلى ما دون الصفر لبضعة
كل الأمنيات الطيبة للبطل المصري في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

 

 

 

 

 

 

 

محمد كرم يستعد لعبور المانش

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى