رياضة

“بحضور نجل أسطورة الدراويش”.. الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة زد في نصف نهائي كأس مصر

"بحضور نجل أسطورة الدراويش".. الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة زد في نصف نهائي كأس مصر

“بحضور نجل أسطورة الدراويش”.. الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة زد في نصف نهائي كأس مصر 

كتبت: آيه حجاج 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال استعداداته النهائية لمواجهة فريق زد في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام غدًا الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية. 

وشهدت تدريبات اليوم حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين، حيث أبدوا تركيزًا عاليًا بهدف إسعاد الجماهير والتأهل إلى المباراة النهائية، تضمن المران مجموعة من الجمل التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها في المباراة.

وعقد حمد إبراهيم المدرب المساعد في خطوة تحفيزية، جلسة خاصة مع اللاعب عمر الساعي خلال التمرين، وشدد عليه بضرورة التركيز الكامل على المباراة وعدم الانشغال بالعروض الخارجية في الوقت الحالي، مطالبًا إياه بالتركيز على مساعدة الفريق لتحقيق الفوز.

وشهد المران حضور نجل الراحل إياد القيصر نجم الدراويش السابق، من أجل تدعيم وتحفيز لاعبي الإسماعيلي قبل موقعة نصف نهائي كأس مصر أمام زد.

وكان الإسماعيلي قد بدأ مشواره في كأس مصر بفوز صعب على فريق القناة بنتيجة 2-1 في دور الـ32، ثم تغلب على سموحة في دور الـ16 بنتيجة 2-0، وأخيرًا تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 عقب انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 1-1.

يأمل المدرب إيهاب جلال في تحقيق أول فوز له على فريق زد، حيث سبق للفريقين أن التقيا مرتين هذا الموسم في الدوري، وفاز زد بالمباراتين، الأولى بهدف نظيف والثانية بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي كان قد واجه زد تحت مسماه القديم “إف سي مصر” في ثلاث مناسبات، وحقق الفوز في جميعها، ولكنه الآن يسعى لتحقيق أول فوز له على الفريق باسمه الجديد.

 

 

 

“بحضور نجل أسطورة الدراويش”.. الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة زد في نصف نهائي كأس مصر

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى