رياضة

نادي الزمالك يتلقى خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذا الأمر

نادي الزمالك يتلقى خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذا الأمرنادي الزمالك يتلقى خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذا الأمر

كتبت جهاد هاني

تلقى نادي الزمالك خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره من خلاله بإستدعاء 4 لاعبين لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2008 خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة اللاعبين المستدعين للمنتخب كالتالي :-

محمد إيهاب حارس مرمى، عمر ياسر مدافع، محمد حمد جناح هجومي، صلاح محمود هنداوي لاعب وسط.

ومن المنتظر أن ينطلق المعسكر المغلق لمنتخب مصر لمواليد 2008 بالإسكندرية خلال الفترة ما بين 11 أغسطس وحتى يوم 21 من نفس الشهر وذلك استعدادًا لتصفيات شمال افريقيا 2024 المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وفي سياقه يجهز الجهاز الفني لمنتخب الناشئين 2008 بقيادة أحمد الكأس معسكرات مكثفه خلال الفترة المقبلة خاصًا بعد زيادة التوقعات لهذا المنتخب الواعد الذي توج مؤخرا ببطولة شمال افريقيا التي أقيمت في الجزائر.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2008 كل من أحمد الكاس مديرا فنيا، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا مساعدا، وأحمد فوزي مدربا للحراس، بجانب وليد مهدي مديرا إداريا، ومحمد الصايغ منسقا إعلاميا، والدكتور عمرو طه طبيب المنتخب، والدكتور محمد الششتاوي علاج طبيعي، والدكتور مجدي وكوك أخصائي تأهيل، ومحمد السيد تدليك، وشريف نعيم مسؤول مهمات.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى