رياضة

رسميًا- “الثالثة تمت”..الأهلي يعلن التعاقد مع أشرف داري بديل عبدالمنعم

رسميًا- "الثالثة تمت"..الأهلي يعلن التعاقد مع أشرف داري بديل عبدالمنعم

رسميًا- “الثالثة تمت”..الأهلي يعلن التعاقد مع أشرف داري بديل عبدالمنعم 

كتبت: آيه حجاج 

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع ثالث صفقات الموسم الجديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم مدير التعاقدات عن تعاقد النادي مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات قادمة. 

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، واجتاز أشرف داري الكشف الطبي بنجاح.

وكتب أبناء القلعة الحمراء في على فيديو تقديم اللاعب عبر الموقع الرسمي”فيسبوك”: “أسد جديد في الجزيرة”، و ردد اللاعب أيضًا في الفيديو تلك الجملة وأضاف أشرف داري أهلاوي.

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أشرف داري بعد مفاوضات مكثفة مع ناديه لتعزيز خط الدفاع، وذلك بعد انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي.

وصل داري إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء لإنهاء إجراءات انتقاله إلى الأهلي، قبل الإعلان الرسمي من قبل القلعة الحمراء.

وقع داري على عقد يمتد لأربع سنوات مع الأهلي مقابل مبلغ 1.6 مليون يورو. وسيحصل اللاعب في الموسم الأول والثاني على راتب سنوي قدره 800 ألف دولار، بينما سيرتفع الراتب إلى 900 ألف دولار في الموسم الثالث، ويصل إلى مليون دولار في الموسم الرابع.

حقق أشرف داري العديد من الإنجازات خلال مسيرته مع فريق الوداد المغربي، خاض 140 مباراة، وسجل 11 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا، بعد انتقاله إلى بريست الفرنسي، شارك في 24 مباراة، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر. وفي فترة قصيرة مع رويال تشارلروا البلجيكي، خاض 9 مباريات وسجل 3 أهداف دون أن يسهم في صناعة الأهداف، أما مع المنتخب المغربي، فقد شارك في 7 مباريات وسجل هدفًا وحيدًا.

من حيث البطولات، يعتبر داري من اللاعبين المميزين في تاريخ الوداد المغربي، حيث حصد معهم لقب الدوري المغربي 3 مرات، بالإضافة إلى تتويجه بدوري أبطال أفريقيا في مناسبة واحدة، ما يعكس مكانته كأحد أبرز المدافعين في جيله.

وكان الأهلي نجح في ضم صفقتين من قبل، حيث حصل على توقيع يوسف أيمن مدافع أيضًا إضافة إلى يحيى عطية الله لتعويض غياب علي معلول.

 

 

 

 

رسميًا- “الثالثة تمت”..الأهلي يعلن التعاقد مع أشرف داري بديل عبدالمنعم

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى