تعليم

رئيس جامعة سوهاج يستقبل المستشار العسكري لمحافظة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج يستقبل المستشار العسكري للمحافظة

سوهاج-عبدالمنعم البدوي

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج العميد نادر نبيل المستشار العسكري للمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك، بحضور المقدم محمد حمدي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.
وفي بداية اللقاء قدم النعماني التهنئة للمستشار العسكري على ثقة قيادات قوات الدفاع الشعبي، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة إليه بمحافظة سوهاج .
وثمن النعماني التعاون المثمر بين الجامعة ومؤسسات الدولة ومنها المؤسسة العسكرية، مؤكداً علي إستعداد الجامعة الدائم لتقديم كافة أنواع الدعم لجهود قوات الدفاع الشعبي والعسكري في تحقيق أهداف الدولة التنموية.
وأشاد النعماني بالدور المتميز الذي تقوم به إدارة التربية العسكرية داخل الجامعة، من دورات وأنشطة تساهم في تنمية الوعي الوطني بين الطلاب، لافتاً إلى أهمية التعاون والتنسيق مع الجامعة ووزارة الدفاع، بهدف نشر ثقافة الانتماء والولاء للوطن بين الطلاب.
من جانبه قدم المستشار العسكري الشكر للدكتور حسان النعماني، مشيداً بالدور الدي تقوم به الجامعة باعتبارها منارة للعلم والثقافه ودورها الهام في أجل تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن للطلاب، الي جانب دورها الخدمي والطبي لخدمة المجتمع السوهاجي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى