فن ونجوم

تحول جذري.. “أحمد مكي” يُلقي مسلسل “الكبير أوي” جانبًا ويتجه للدراما الشعبية

تحول جذري.. "أحمد مكي" يُلقي مسلسل "الكبير أوي" جانبًا ويتجه للدراما الشعبية

تحول جذري.. “أحمد مكي” يُلقي مسلسل “الكبير أوي” جانبًا ويتجه للدراما الشعبية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

في خطوة مفاجئة، قرر الفنان “أحمد مكي” ترك بصمته الكوميدية الطويلة الذي اشتهر بها من خلال مسلسل “الكبير أوي”، حيث اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي أنباء تقديمه لمسلسل اجتماعي شعبي جديد يُعرض خلال دراما رمضان 2025، ما أثار جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت ردود الفعل على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي إثر هذا الإعلان، حيث قدّم “أحمد مكي” 8 أجزاء من المسلسل الكوميدي الشهير “الكبير أوي” خلال فترة تجاوزت 13 عامًا، حيث بدأت رحلة المسلسل في عام 2011 مع الجزء الأول، وانتهت بتقديم الجزء الثامن خلال موسم رمضان السابق في عام 2024.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فإن المسلسل الجديد للفنان “أحمد مكي” الذي يحمل اسم “بكر” بشكلٍ مؤقت؛ نظرًا لعدم استقرار منتجو المسلسل على الاسم النهائي له، يدور ضمن إطار اجتماعي شعبي، ويقدم فيه “مكي” شخصية شعبية تكشف جوانب جديدة من موهبته الفنية.

مسلسل "بكر" رمضان 2025

ويُجري “أحمد مكي” جلسات عمل مكثفة مع كل من المؤلف والمخرج، لضبط كُل تفصيلة من تفاصيل شخصيته في العمل القادم، والاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية، والعمل تأليف هاني سرحان، ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان الكوميدي “أحمد مكي” هو مسلسل “الكبير أوي 8″، من إخراج أحمد الجندي، والذي اختتم معه أجزاء المسلسل الذي حقق نجاحا ساحقًا على مدى أكثر من 13 عامًا، وقدم من خلاله العديد من المواهب الشابة الصاعدة، أبرزهم: رحمة أحمد، وحاتم صلاح، كما شهد المسلسل ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال حلقاته.

تحول جذري.. “أحمد مكي” يُلقي مسلسل “الكبير أوي” جانبًا ويتجه للدراما الشعبية

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى