فن ونجوم

برسالة قوية.. “ياسمين عز” تُحذر الفنانات: لن تلتقين بجدل ديني عبر شاشتي

برسالة قوية.. "ياسمين عز" تُحذر الفنانات: لن تلتقين بجدل ديني عبر شاشتي

برسالة قوية.. “ياسمين عز” تُحذر الفنانات: لن تلتقين بجدل ديني عبر شاشتي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

أطلت الإعلامية “ياسمين عز” من خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، لتوجه رسالة قوية نحو الفنانات اللاتي أثرن البلبلة في الأيام الأخيرة بحديثهن عن أمور الدين.

ومن جانبها، طالبت “ياسمين عز” منهن بأن لا يتداولن المسائل الدينية خلال اللقاءات التي يتم إجراؤها معهن، وعدم التعبير عن آراء شخصية حول الصلاة، والحجاب، والمساكنة، وهذه المواضيع كانت مصدر جدل في الأيام الأخيرة.

وفي سياق البرنامج، تحدثت “ياسمين عز”، قائلة: “ممكن طلب؟.. ممكن اللي بتمثل تمثل بس، واللي بتغني تغني بس، واللي بترقص ترقص بس، ممكن ما تقولوش رأيكم في الدين وتحتفظي برأيك لنفسك”.

وأكملت: “إخواتي وأخواتي في الله المساكنة حرام، والصلاة فريضة، والحجاب فرض، ورأيك في الصلاة احتفظي به لنفسك قدام مرايتك وإنت بتركبي الرمش اللي قد رمش الجمل، وبتحطي كونسيلر الساعة الرملية، وتايهة في علبة مكياجك يا مدام”.

واستكمالاً لحديثهن عن المساكنة، أضافت “عز”: “المساكنة قلة أدب وحرام وإهانة للمرأة، وأنا ذكوريست وبقول لك ده تقليل من شأن المرأة”.

واختتمت “ياسمين” حديثها، مطالبة منهن الحديث عن أعمالهن الفنية، قائلة: “لا تعبثوا في الدين، كلمينا عن آخر أعمالك، عن أدوارك العظيمة، الدين مفهوش لعب”.

وتأتي تصريحات “ياسمين عز” بعد حديث المخرجة إيناس الدغيدي حول المساكنة، والفنانة إلهام شاهين حول الصلاة أثناء العمل، والفنانة مروة عبد المنعم حول فريضة الحجاب.

برسالة قوية.. “ياسمين عز” تُحذر الفنانات: لن تلتقين بجدل ديني عبر شاشتي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى