سرقات مثيرة وضحكات هستيرية .. “عصابة الماكس” تجتاح السينما في عيد الأضحى 2024

سرقات مثيرة وضحكات هستيرية .. "عصابة الماكس" تجتاح السينما في عيد الأضحى 2024

سرقات مثيرة وضحكات هستيرية .. “عصابة الماكس” تجتاح السينما في عيد الأضحى 2024

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

كُشف الستار أخيرًا عن فيلم الأكشن والكوميديا المثير “عصابة الماكس” الذي يتصدره النجم الكوميدي “أحمد فهمي”، بعد النجاح السينمائي اللافت الذي حققه في فيلم “مستر إكس”، يُعد العمل بأن يكون أبرز إصدارات موسم عيد الأضحى السينمائي لعام 2024. ومع وجود كل الأبطال على البوستر الرسمي، فإن الحماس يتصاعد لرؤية هذا العمل الكوميدي المثير.

يجمع فيلم “عصابة الماكس” نخبة من نجوم الكوميديا والتمثيل في صف واحد، حيث يتألق الفنان “أحمد فهمي” في دور الماكس. إلى جانبه، تألقت “روبي” في دور جيجي، وقدمت “لبلبة” أداءً استثنائيًا في دور نجوى. ولا يقتصر الأمر على هؤلاء النجوم فقط، بل يشارك في الفيلم أيضًا “أوس أوس” في شخصية نفاسين، “محمد لطفي” في دور الهيلاماني، “حاتم صلاح” في دور البارون، “مصطفى بسيط” في دور زناتي، والفنان أحمد فهيم.

فيلم “عصابة الماكس” بطولة كلاً من أحمد فهمي، روبي، محمد لطفى، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: أحمد السقا وهشام ماجد، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

تدور قصة الفيلم ضمن إطار من الأكشن والكوميديا حول “الماكس”، الذي يعتمد على نفسه في عمليات السرقة والتهريب، ولكنه يجد نفسه مضطرًا للاعتماد على فريق من الخبراء لتنفيذ عملية كبيرة لا تحتمل الفشل. حيث يكتشف “الماكس” أن الأشخاص الذين اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر مما توقع، وتتصاعد الأحداث بشكل مثير يهدد نجاح العملية.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان “أحمد فهمى” فيلم “مستر إكس”، بطولة كلاً من هنا الزاهد، بيومى فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، أمير شاهين، محمود حافظ، العمل فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، وقصة أمانى التونسي، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: عمرو يوسف، ريم مصطفى، أكرم حسنى، مى عمر، مصطفى خاطر، صبرى فواز، فرح الزاهد، رانيا منصور، بيج رامى، حجاج عبد العظيم، علاء مرسى.

سرقات مثيرة وضحكات هستيرية .. “عصابة الماكس” تجتاح السينما في عيد الأضحى 2024

 499 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

إطلاق البوستر الرسمى للنسخة الخامسة

إطلاق البوستر الرسمى للنسخة الخامسة     كتب / محمد مبارك    أطلق ملتقى شعاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: