رياضة

كريستيانو رونالدو” يقود قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي افتتاح دوري الأمم الأوروبية

كريستيانو رونالدو" يقود قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي افتتاح دوري الأمم الأوروبيةكريستيانو رونالدو” يقود قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي افتتاح دوري الأمم الأوروبية

كتبت: آيه حجاج

أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول، عن القائمة التي ستخوض مباراتي كرواتيا واسكتلندا في افتتاح منافسات دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل، جاء على رأس القائمة النجم المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي وأسطورة المنتخب البرتغالي.

قام مارتينيز في خطوة مفاجئة استدعاء مهاجم سبورتنج الشاب جيوفاني كويندا صاحب الـ 17 عامًا، كما ضمت القائمة مدافع ليل الفرنسي تياغو سانتوس ومدافع تشيلسي الإنجليزي ريناتو فيغا، وهو ما يشير إلى إهتمام المدير الفني بتقوية المنتخب بوجوه شابة تلعب في أبرز الدوريات الأوروبية.

وجاءت قائمة البرتغال المختارة كالتالي:-

حراسة المرمى: ديوغو كوستا (بورتو)، جوزيه سا (وولفرهامبتون الإنجليزي)، روي سيلفا (بيتيس الإسباني).

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أنتونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيغا (تشيلسي الإنجليزي)، غونسالو إيناسيو (سبورتنغ)، تياغو سانتوس (ليل الفرنسي)، ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نونو منديز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).

خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ الألماني)، جواو نيفيز وفيتينيا (كلاهما من باريس سان جيرمان الفرنسي)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، روبن نيفيز (الهلال السعودي).

خط الهجوم: جواو فيلكس (تشيلسي الإنجليزي)، فرنسيسكو ترينكاو (سبورتنغ)، بدرو غونسالفيش (سبورتنغ)، رافايل لياو (ميلان الإيطالي)، جيوفاني كويندا (سبورتنغ)، بدرو نيتو (تشيلسي الإنجليزي)، كريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، ديوغو جوتا (ليفربول الإنجليزي).

من المقرر أن تستضيف البرتغال نظيرتها منتخب كرواتيا يوم الخميس المقبل في المباراة الأولى على أرضها، قبل أن تواجه اسكتلندا بعد ثلاثة أيام في العاصمة لشبونة، وتضم مجموعة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية أيضًا منتخب بولندا، ويأمل مارتينيز أن يسهم في تحقيق نتائج إيجابية في مستهل مشوار المنتخب البرتغالي في البطولة الأوروبية.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى