رياضة

غزل المحلة يضم أحمد العربي نجم المقاولون العرب لمدة 3 مواسم

غزل المحلة يضم أحمد العربي نجم المقاولون العرب لمدة 3 مواسم

كتبت: آيه حجاج

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة اليوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب أحمد العربي نجم المقاولون العرب السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل إنطلاق فعاليات الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز.

وحضر التوقيع كلا من المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم, والمهندس تامر خليل نائب رئيس النادي, والكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات، والكابتن عمر سعد مدير شئون اللاعبين.

وقع اللاعب أحمد العربي على عقود انضمامه لنادي غزل المحلة لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي المقاولون العرب لتدعيم مركز حراسة المرمي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي غزل المحلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “من قلعة الجبل الأخضر لقلعة الصناعة المصرية، أحمد العربي محلاوي”.

‏وكان جدد نادي غزل المحلة تعاقده مع عمرو الجزار، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي حتى صيف 2027، ليقطع الطريق على الزمالك الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وكان تعاقد زعيم الفلاحين منذ أيام قليلة مع الحارس محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، بعد إنتهاء إعارته مع النادي الأهلي منذ يناير الماضي حتى نهاية الموسم.

غزل المحلة يضم أحمد العربي نجم المقاولون العرب لمدة 3 مواسم

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى