اخبار المحافظات

إمام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المحراب اثناء صلاة العشاء

إمام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المحراب اثناء صلاة العشاء

علاء مقلد

توضئ وخرج للصلاة ، امام فى صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب وانتظر فى المسجد اذن لقيم صلاة العشاء وقبل أن تقام الصلاة، يُفاجأ المصلون به وقد لفظ أنفاسه الأخيرة أمام المحراب

الشيخ عشري عبد الرؤوف، يبلغ 65 من العمر عامًا، عمل مدير إدارة أوقاف مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج سابقًا، يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل مسجد النُقلي، قبل لحظات من إقامة صلاة العشاء يوم الجمعة الماضية.

وكشف عدد من أصدقاء الشيخ الفقيد أسرار اللحظات الأخيرة قبل أن يفارق الحياة، وهو ينتظر أداء صلاة العشاء داخل المسجد.

ويقول احد الحضور داخل المسجد ، إن الفقيد أدى صلاة المغرب داخل المسجد، ثم انتظر حتى حان موعد أذان العشاء، فأذن للصلاة وجلس في انتظار الإقامة ليؤم المصلين، إلا أنهم فوجئوا به وقد فارق الحياة.

وأضاف ، أحد المصلين بالمسجد، أن الفقيد صلى وخطب فيهم الجمعة، وحضر معهم صلاة عصر الجمعة، وحضر لصلاة المغرب، وانتظر داخل المسجد حتى وافته المنية، قبل لحظات من إقامة صلاة العشاء، ولم تبدو عليه أي علامات تعب أو إرهاق.

ونعى العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك فضيلة الشيخ عشرى عبدالرؤوف الشيخ الفقيد بعبارات تدمع لها الاعين والقلوب من عاش على شيء مات عليه، ينتهي من صلاة المغرب ويسلم، فيجلس في المسجد فتصعد روحه مع آذان العشاء، وهو ينتظر الصلاة، يا لها من ميتة حسنة.

 

إمام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المحراب اثناء صلاة العشاء

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى