رياضة

نيس يكتسح أنجيه برباعية في أول مشاركة لـ محمد عبدالمنعم بالدوري الفرنسي

نيس يكتسح أنجيه برباعية في أول مشاركة لـ محمد عبدالمنعم بالدوري الفرنسينيس يكتسح أنجيه برباعية في أول مشاركة لـ محمد عبدالمنعم بالدوري الفرنسي

كتبت: آيه حجاج

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي على نظيره انجيه برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز 2024-2025.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق، المنضم حديثًا إلى فريق نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم قادمة.

أفتتح فريق نيس المباراة بقوة مع تسجيل نداي هدف التقدم في الدقيقة السادسة من بداية أحداث الشوط الأول، ليمنح فريقه البداية المثالية، وسرعان ما عزز الجزائري هشام بوداوي تفوق نيس بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول فريق أنجيه العودة في اللقاء عبر اللاعب الجزائري حيماد عبدالله، بعد تقليص الفارق بتسجيل هدف لصالح فريقه في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني بالمباراة.

ولم يتراجع فريق نيس حيث عاد الإيفواري إيفان جوساند ليؤكد سيطرة فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز انتصاره بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 85 بالشوط الثاني من اللقاء، لينهي المباراة بفوز لصالح نيس.

شهدت المباراة لحظة فارقة بعد طرد مدافع نيس اللاعب بومبيتو، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين، مما أجبر المدرب للدفع باللاعب عبد المنعم لتعزيز الدفاع وتأمين نتيجة المباراة.

وشارك محمد عبد المنعم الوافد الجديد إلى صفوف نيس قادمًا من النادي الأهلي، في المباراة على مقاعد البدلاء بعد انضمامه الرسمي للفريق قبل أيام قليلة، ورغم مشاركته المتأخرة في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني باللقاء، كان له دور في استقرار الفريق دفاعيًا بعد طرد زميله.

بهذه النتيجة تقدم فريق نيس إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وتعادل وهزيمة، وسجل 6 أهداف فيما استقبال 4 أهداف آخرين، في المقابل، ويتذيل فريق أنجيه جدول الترتيب في المركز السابع عشر خالي الوفاض، بعد تلقيه 7 أهداف وتسجيله هدفًا وحيدًا.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى