رياضة

جوميز يضع برنامج خاص للاعبين الزمالك في المشاركة الأولى لصفقة الفارس الأبيض الجديدة

جوميز يضع برنامج خاص لاعبين الزمالك في المشاركة الأولى لصفقة الفارس الأبيض الجديدة

جوميز يضع برنامج خاص للاعبين الزمالك في المشاركة الأولى لصفقة الفارس الأبيض الجديدة

متابعة: آيه حجاج

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأحد، داخل ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب في الإسكندرية المقام حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على النزول بالحمل البدني للاعبين، خلال التدريبات التأهيلية، بعد خوض مباراة ودية أمس أمام سبورتنج، والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين لأكثر من مجموعة، لأداء بعض التدريبات بالكرة، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

ووضع الجهاز الفني، برنامجًا فنيًا وخططيًا خاصًا للاعبين، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد

وشهد البرنامج الفني والخططي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد مصطفى “زيزو” وناصر ماهر ومحمد شحاتة، الذين غادروا المعسكر للإنضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى محمد السيد بسبب أداء الأمتحانات.

وركز الجهاز الفني بقيادة جوميز، على تطبيق اللاعبين لأفكار تكتيكية خاصة، لتنفيذها خلال الفترة المُقبلة.

وعقد مدرب الفارس الأبيض محاضرة فنية مع اللاعبين، داخل أرضية الملعب لتصحيح الأخطاء، ومنحهم تعليمات وأفكار فنية لتنفيذها خلال المران.

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول في التدريبات، وذلك بعد انضمامه لمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.

وعقد لويس فيستني مدرب الحراس جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.

شارك محمود بنتايك الظهير الأيسر المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة البيضاء، وخاض الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الجزء التأهيلي في بداية المران.

والجدير بالذكر، أن محمود بنتايك أدى تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم بفندق الإقامة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستمر الزمالك في معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان حقق الفوز من قبل أمام سبورتنج في أولى مباريات المعسكر بثلاثية نظيفة.

جوميز يضع برنامج خاص لاعبين الزمالك في المشاركة الأولى لصفقة الفارس الأبيض الجديدة

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى