أخبار الاقتصادمحليه

أسعار الذهب تقفز مجددا.. عيار 21 يرتفع 20 جنيها

أسعار الذهب تقفز مجددا.. عيار 21 يرتفع 20 جنيها

أسعار الذهب تقفز مجددا.. عيار 21 يرتفع 20 جنيها

د/ أماني نور

ارتفعت مجددًا أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 5-9-2024، في مطلع تداولات سوق الصاغة الصباحية بمختلف المحافظات، تزامنًا مع صعود ملحوظ في سعر الأونصة في الجلسات اليومية لبورصة المعادن الدولية، وسط ترقب من المتعاملين لمستويات سعر الدولار أمام باقي العملات.
وكشفت مصادر في شعبة الذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، أن سعر الذهب ارتفع بقيمة 20 جنيهًا للجرام في سوق الصاغة، نظرًا لتذبذب سعر الأونصة عالميًّا ، فيما سجل سعر الجرام عيار 21 الأكثر مبيعًا في مصر مستويات 3395 جنيهًا، مقابل 3375 جنيهًا أمس غير شامل المصنعية.
وشهد سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى قيمة في مصر تحركًا ليبلغ نحو 3880 جنيهًا، علمًا بأنه العيار الأقل تشكيلًا في مصر لأن جودته أعلى.
وقفز في سوق الصاغة سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في بداية التعاملات ليسجل 3395 جنيهًا؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.
وحقق سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 أرباحًا بقيمة 20 جنيهًا، رغم هبوط الدولار امام الجنيه في التداولات، ليبلغ نحو 2910 جنيهات فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.
واشتعل صباحا سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، ليحقق مكاسب بقيمة 160 جنيهًا ويصل إلى مستويات 27160 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

 

 

 

 

 

 

 

أسعار الذهب تقفز مجددا.. عيار 21 يرتفع 20 جنيها

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى