رياضة

تعرف علي تطورات حالة إيهاب جلال

تعرف علي تطورات حالة إيهاب جلال

تعرف علي تطورات حالة إيهاب جلال 

كتبت جهاد هاني

تضع المستشفى إيهاب جلال تحت الملاحظة الطبيه وأجهزة التنفس الصناعي لتقيم حالته الصحيه في ظل وصول حالة الوعي لـ 2٪ وذلك بمعرفه الفريق المعالج له وتطورات الحاله الصحيه.

وأكد الفريق الطبي المتابع لحاله إيهاب جلال أنه مازال تحت الملاحظة والرعاية الصحية المركزه حاليًا، علي أن يبدأ مرحلة الإفاقة الخميس ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى استجابة العلاج.

وشدد الفريق الطبي أنه لا صحه لما يقال أن أسرة الكابتن إيهاب جلال تريد نقله لإستكمال العلاج في الخارج.

وفي سياقه أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا بالحاله الصحية بعد تعرض لوعكة صحيه شديدة نقل على إثرها للمستشفى وكان البيان مفاده:-“

نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنباً لإثارة الجدل وحفاظاً على شعور أسرته، وذلك في نشر العديد من التقارير الكاذية بشأن حالته.

وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى استجابته للعلاج.

ونشدد على أنه لا صحة إطلاقا للأنباء التي نشرت خلال الساعات الماضية بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب السفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية،

لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام، عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائياً.

 

 

 

 

تعرف علي تطورات حالة إيهاب جلال

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى