رياضة

مودرن سبورت يقرر إنهاء إعارة ثنائي الأهلي والبقاء على آخر

مودرن سبورت يقرر إنهاء إعارة ثنائي الأهلي والبقاء على آخر

مودرن سبورت يقرر إنهاء إعارة ثنائي الأهلي والبقاء على آخر 

كتبت: آيه حجاج 

كشفت تقارير صحفية على أن استقر الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف، على إجراء تعديلات في قائمة اللاعبين المعارين، فقد قرر الجهاز إنهاء إعارة ثنائي النادي الأهلي، عبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك، واستمرار إعارة أحمد كباكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استراتيجية الفريق لتعزيز صفوفه بمزيج من اللاعبين الشباب والخبرة، استعدادًا للموسم المقبل.

كما قرر طلعت يوسف إنهاء إعارة ثنائي نادي الزمالك، عبد الله محمد وعلي ياسر، اللذين كانا قد انضما إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. في المقابل، اختار يوسف استمرار أحمد كباكا مع الفريق، ليواصل مشاركته في دعم خط الوسط والهجوم، ما يعكس أهمية اللاعب في خطة الفريق للمنافسات القادمة.

وكان فريق مودرن سبورت قد نجح في ضم ثلاثي شباب الأهلي، عبد الرحمن رشدان، أحمد كباكا، ومحمد زعلوك، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف حتى نهاية موسم 2025-2026، جاء هذا الاتفاق ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد من مودرن سبورت إلى النادي الأهلي، مما ساعد الفريق في تدعيم صفوفه بلاعبين شباب واعدين.

وفي إطار الاستعدادات للموسم الجديد، أبرم فريق مودرن سبورت عدة صفقات لتعزيز جميع خطوطه، وهم كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد مجدي من الداخلية وكريم عماد من حرس الحدود.

خط الدفاع: محمد دسوقي من الإسماعيلي، وطارق محمد من سبورتنج، بالإضافة إلى نادر هشام ظهير أيسر وادي دجلة.

خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب، فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ من أركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا من الإنتاج الحربي. كما ضم البلجيكي محمد أميسي جناح بلدية المحلة، وأحمد مصطفى جناح سموحة، ومحمد مسعد جناح منتخب السويس، ومحمد صبري لاعب وسط بروكسي.

خط الهجوم: الزامبي إينوك سكالا من زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما من كامبريدج يونايتد، وضياء السيد من المنصورة، مما يعزز من القدرات الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

 

 

 

 

مودرن سبورت يقرر إنهاء إعارة ثنائي الأهلي والبقاء على آخر

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى