رياضة

رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي

رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي

رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي 

متابعة: آيه حجاج 

أعلن نادي بيراميدز منذ قليل برئاسة ممدوح عيد عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

وذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادًا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليًا وقاريًا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وكتب بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حبيبي ده أنا أيقونه زي القناة الأولى، الرابعة، عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بـيـرامـيـدز

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين. 

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرًا أساسيًا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

 

 

 

 

رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى