اخبار المحافظات

تخريج الدفعة الأولى من المدرسة الفنية الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية

 

تخريج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية 

ليلى خليل

تحت رعاية السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي،

وفي جو تملؤه الفرحة والبهجة من الطلاب وذويهم، إحتفلت شركة مياه الإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر بتخريج أول دفعة من طلبة المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي.

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة في قطاع المياه والصرف الصحي، وعلى رأسهم السيد الأستاذ رضا مستشار المدارس بالشركة القابضة،

والسيدة المهندسة أمل حسان مدير عام التعليم الفني بالإسكندرية وقيادات المدرسة والمدرسين والمدربين وقيادات التربية والتعليم بمنطقة العامرية التعليمية برئاسه السيد الأستاذ بسيوني محمد بسيوني مدير عام الإدارة.

وفي كلمته، أكد المهندس أحمد جابر على أهمية التعليم الفني في تأهيل الكوادر الشابة وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتلبية إحتياجات القطاع، كما أن المدرسة تعمل على تطوير برامجها التعليمية وتحديثها بشكل مستمر لتلبية متطلبات الصناعة وتقديم أفضل مستوى من التعليم الفني.

تعكس هذه المناسبة إلتزام المدرسة بتقديم تعليم متميز يواكب التطورات التكنولوجية في مجال المياه والصرف الصحي، مما يسهم في تعزيز قدرات الطلاب وإعدادهم بشكل جيد لمواجهة تحديات سوق العمل.

وفى نهاية الحفل، قام المهندس أحمد جابر بتسليم الشهادات للخريجين والمتميزين، مشيدًا بجهودهم ونجاحهم في إتمام مراحل دراستهم علميا وعمليا وقدم لهم التهاني والتمنيات بمستقبل مشرق، كما هنأهم تهنئة خاصة بمناسبة إنضمامهم للعمل بالشركة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 تخريج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى