رياضة

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة بوتسوانا

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة بوتسوانا

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة بوتسوانا

كتب أحمد حسان

خاض منتخب الفراعنة مرانه اليوم فى بوتسوانا، قبل مواجهة بوتسوانا ، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في المغرب نهاية عام 2025 المقبل.

وشارك جميع لاعبو منتخب مصر فى المران الأخير للفراعنة، تحت قيادة العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب، من أجل الاستعداد لمواجهة بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وتلقى اتحاد الكرة تأكيدًا بأن المباراة ستقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت بوتسوانا، بعد طلب الاتحاد البوتسواني ذلك الأمر، بسبب أزمة السفر التي تعرضوا لها بعد مباراة موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له قبل مباراة مصر وبوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب نهاية عام 2025.

وقال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، إنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وبوتوسانا والذي كان مقررا إقامته اليوم قبل اللقاء بـ 24 ساعة، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ومسؤول الاتحاد البوتسواني.

وتقام مباراة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، أمام منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم غد الثلاثاء، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

 

 

 

 

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة بوتسوانا

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى