رياضة

“صاحب إنجاز إيطالي”.. النصر السعودي يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كاسترو

“صاحب إنجاز إيطالي”.. النصر السعودي يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كاستر

كتبت اية حجاج

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدرب الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي كمدير فني جديد لفريقه الأول لكرة القدم، ليحل محل المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته مؤخرًا، وجاء هذا القرار بعد سلسلة من النتائج السلبية التي شهدها الفريق تحت قيادته.

اختار نادي النصر المدرب ستيفانو بيولي صاحب الـ 58 عامًا، والذي كانت آخر محطاته التدريبية مع نادي أي سي ميلان الإيطالي، ليقود مسيرة النصر في المرحلة المقبلة، يُعرف بخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث درب فرقًا مثل إنتر ميلان ولاتسيو، وفريق ميلان الذي قاده إلى تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن بيولي وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو، لكن النادي لم يكشف رسميًا عن تفاصيل العقد حتى الآن.

وجاءت إقالة كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا، والذي أضاف إلى سلسلة من النتائج السلبية، رغم أن كاسترو نجح في قيادة الفريق إلى تحقيق لقب كأس الأندية العربية في صيف 2023، إلا أن أدائه في البطولات المحلية والقارية كان دون المستوى، وخسر أيضًا لقب الدوري السعودي، وكأس الملك، وبطولتي السوبر.

قاد لويس كاسترو فريق النصر في 54 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 36 منها، بينما تعادل في 9 وخسر مثلها، ورغم هذه الأرقام التي قد تبدو جيدة، إلا أن الفريق فشل في تحقيق الألقاب الكبيرة باستثناء كأس الأندية العربية، وكان الفريق قد عانى من عدة إخفاقات مؤثرة تحت قيادة كاسترو، أبرزها خسارة لقب الدوري وكأس الملك، وكذلك الخروج من دوري أبطال آسيا.

 

 

 

 

“صاحب إنجاز إيطالي”.. النصر السعودي يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كاسترو

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى