اخبار المحافظات

محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد

محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد

محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد العام بتكلفة 10 مليون جنية

البحيرة  راندا عبد العزيز 

تتقدم الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير للسيد / محمد عوض البراوي – رئيس مجلس إدارة شركة البلاسيتك وذلك لتبرعه بمبلغ 10 مليون جنيه لانشاء وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد ولمساهمته المتميزة في تطوير القطاع الصحي بمستشفى رشيد.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتورة / جاكلين عازر للوحدة في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والتي تعمل بقوة 23 سرير و مكونه من جناحين بكل جناح 11 سرير وسرير عزل، والوحدة مجهزة بأحدث الأجهزة منها جهاز أشعة متنقل وجهاز اشعه موجات صوتية متنقل وصيدلية بالعناية.

كما قامت محافظ البحيرة بتفقد مستشفي رشيد المركزي للاطمئنان على مدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم والتأكد من مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية. 

حيث تفقدت المعمل الخاص بالمستشفى  

وعدد من الأقسام والعيادات الخارجية واطمئنت على انتظام العمل وصحة المرضى.

وأشادت محافظ البحيرة بمستوى النظافة والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وكذلك انتظام العمل داخل كافة أقسام المستشفى، ووجهت العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى وضرورة تواجد الأطقم الطبية على مدار اليوم. 

 

وأكدت الدكتورة/ جاكلين عازر على ضرورة العمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالتنسيق بين كافة الهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني

 

كما أشادت محافظ البحيرة بدور المبادرات والمشاركات المجتمعية التي تعمل جنبا الى جنب مع اجهزة المحافظة التنفيذية في دعم الجهود التنموية التي تتم في شتى القطاعات والمجالات وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والتي يأتي على رأسها القطاع الصحي.

رافق محافظ البحيرة خلال الجولة والافتتاح الدكتور/ حازم الديب – نائب محافظ البحيرة، اللواء/ حسن موافى – السكرتير العام للمحافظة، وا / كامل غطاس – السكرتير المساعد والعميد أ .ح / حسام شبل – المستشار العسكري، د/رشا فوزي – مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، ود/السيد عبد الجواد – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ود/ عبد الوهاب على منسى – مدير المستشفى وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى