رياضة

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

كتبت: آيه حجاج

أقيم ظهر اليوم الجمعة الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، داخل مقر القلعة الحمراء في الجزيرة، وذلك للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

حضر الإجتماع الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي “كاف” ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

خلال الإجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقمًا باللون البنفسجي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي، وضرب شباك جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة شهدت توقيع كلا من رامي ربيعة بهدف وبيرسي تاو “هدفين”.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء الغد السبت، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

 

 

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى