رياضة

رسميًا.. نجم الأهلي ومنتخب مصر يعلن اعتزاله كرة القدم

رسميًا.. نجم الأهلي ومنتخب مصر يعلن اعتزاله كرة القدم 

كتبت: آيه حجاج 

أعلن أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر والأهلي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة طويلة وحافلة بالإنجازات، جاء هذا الإعلان بعد إنتهاء عقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الماضي، دون وجود محادثات لتجديد العقد بين الطرفين.

أنضم فتحي إلى صفوف بيراميدز في نهاية عام 2020، قادمًا من الأهلي في صفقة انتقال حر، وقد شكل انتقاله إلى الفريق السماوي خطوة جديدة في مسيرته الكروية.

في حديثه الإعلامي قبل مباراة الأهلي و جورماهيا بالاستوديو التحليلي مع إبراهيم فايق، قال فتحي: “أعلن اعتزالي كرة القدم بعد مسيرة طويلة من العطاء مع منتخب مصر والأندية التي لعبت لها سواء داخل مصر أو خارجها”، وأوضح أنه راضٍ تمامًا عن قراره وأنه يشعر بالارتياح تجاه مسيرته الكروية التي امتدت لسنوات عديدة.

بدأت مسيرة أحمد فتحي من خلال فريق الناشئين بنادي بنها الرياضي، قبل أن ينضم إلى النادي الإسماعيلي في عام 2000، ثم قضى مع الإسماعيلي حوالي سبع سنوات، قبل أن ينتقل إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في موسم 2006/2007، حيث شارك في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يسجل أي أهداف.

وفي موسم 2007-2008 انتقل فتحي إلى النادي الأهلي حيث شارك في عشر مباريات في الدوري وسجل ثلاثة أهداف، وتمت إعارته إلى نادي كاظمة الكويتي، قبل أن يعود للأهلي ويستمر في اللعب معه حتى عام 2020.

اختتم فتحي مسيرته مع بيراميدز، حيث توج بلقب كأس مصر مع الفريق قبل أن يقرر إنهاء مشواره الكروي.

ويواجه المارد الأحمر نظيره جورماهيا الكيني مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً، وكان فاز الأهلي خارج الأرض بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وتشهد المباراة عقب نهايتها تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2023-2024، عقب طلب الأحمر إلى الكاف الذي تمت الموافقة عليه، وكشفت رابطة الأندية عن تسليمه في حفل ضخم بحضور الجمهور.

 

 

 

 

رسميًا.. نجم الأهلي ومنتخب مصر يعلن اعتزاله كرة القدم

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى