أخبار عاجلة

التعادل يسيطر على موقعة سيراميكا وطلائع الجيش 

 

كتب : مَـحٌـــمَــــدَِّّســـــروِر

 

فى مباراة متوسطة المستوى خالية من أى هجمات خطرة أو أى تهديدات لكلآ المرميين وإنحصر أغلب فترات اللعب فيها فى منتصف الملعب وسط خشونة مشتركة بين اللاعبين ..

بدء طلائع الجيش المباغته فى الدقيقة 14 بعد إن أحرز خالد سطوحى هدف الطلائع الأول بعد إستغلال إرتداد الكرة من محمد بسام بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من على جانب المرمى ..

وبعد العودة للڤار تم إلغاء الهدف لتعود المباراة لنقطة البدايه من جديد 

وفى الدقيقة 32 سقط أحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء وطلب الڤار من الحكم مشاهدة اللقطة بنفسه والذى قرر بعدها عدم إحتساب شئ وإستئناف اللعب دون أى خطورة جديدة وكثرة إعتراضات من كلا الفريقين على حكم اللقاء لينتهى شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين بدون إهداف ..

وفى الشوط الثاني حاول فريق طلائع الجيش بقيادة مديرهم الفنى محمد يوسف من السيطرة على المباراة ومحاولة خطف هدف لخطف الثلاث نقاط ..

وسريعآ ماتدارك أحمد سامى المدير الفنى لنادى سيراميكا الموقف وأعطى تعليمات للاعبية بزيادة الضغط على لاعبى طلائع الجيش ونقل اللعب الى وسط ملعبهم وهو ماحدث بالفعل مع زيادة الضغط على دفاعات الطلائع خاصة فى الربع ساعة الأخير فى محاولة من خطف اللقاء بهدف وفى الدقيقة 85 كاد رجب عمران إن يقتل اللقاء بعدما راوغ أحمد ياسر ريان دفاع الطلائع داخل المنطقة وعى عكس المتوقع وضع الكرة بالعرض داخل منطقة الجزاء ولكن رجب عمران لم يتوقع العرضية ..

بعدها أعلن الحكم أحمد ناصر عزب عن 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ولكن دون أى جديد .

لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف ..

 1,790 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: