أخبار عاجلة

بثلاثية نظيفة الاهلي يهزم الزمالك في دربي القاهرة

كتب أحمد أنور

نجح النادي الأهلي في انتزاع الثلاث نقاط من أمام الزمالك بعدما تمكن من التغلب على بنتيجة 3/0 بأقدام كهربا و محمد شريف.
وجاءت البداية من الطرفين في محاولة السيطرة على وسط الملعب وفرض إيقاعه، وفي الدقيقة ال9 تصويبة أولي من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ترتطم بخالد عبد الفتاح لاعب النادي الاهلي، وفي الدقيقة ال 10 تصويبة أولي من لاعبي النادي الاهلي بأقدام حمدي فتحي ولكن كرته بعيدة عن المرمي.

هدوء نسبي بين الفريقين ، وفي الدقيقة ال18 تسديدة من حسام عبد المجيد مرت أعلي العارضة ، وبعدها بدقيقه تسديدة من قفشه من مكان مميز ولكن الكرة تعلو عارضة الحارس عواد ،انحسار اللعب بين الطرفين حتى الدقيقة 29 و تسديدة صاروخية من دونجا لاعب الزمالك في اتجاه المرمي ليبعدها الشناوي ببراعة شديدة، وفي الدقيقة ال 39 من كرة ركنية بقدم زيزو على رأس حسام عبد المجيد تعلو العارضة وتتحول إلى ركلة مرمى للنادي الاهلي، تمريرات من الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة على المرمى.

بداية الشوط الثاني سجال بين الطرفين في وسط الملعب دون خطورة على المرمى ، وفي الدقيقة 52 ومن تصويبة بأقدام محمد هاني تصدي لها محمد عواد بنجاح وحافظ على نظافة شباكه، وفي الدقيقة 57 تمريرة متقنة من قفشه إلى كهربا ليسدد الكرة بين يدي حارس المرمى.

وفي الدقيقة ال 60 عرضية من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على رأس كهربا ليسكنها داخل المرمى و يعلن عن تقدم المارد الأحمر في المباراة.

ضغط زملكاوي لمحاولة التعادل ولكن دفاع النادي الاهلي عشرة على عشرة ، والدقيقة 74و على عكس سير اللقاء هجمة منظمة بين أقدام لاعبي النادي الاهلي من هاني ل حمدي فتحي إلى شريف الذي سدد الكرة على يمين حارس المرمى ليسجل الهدف الثاني وتصبح النتيجة 2/0.

تمريرات بين أقدام لاعبي الزمالك لمحاولة تذليل الفارق ولكن التنظيم الدفاعي للنادي الاهلي حاضر ، وفي الدقيقة 84 تسديدة مع الدوران من امام عشور ولكن الكرة تعلو العارضة، وفي الدقيقة 80 تسديدة ضعيفة من شيكابالا لتصل سهله بين أحضان محمد الشناوي، وفي الدقيقة 60 ومن عرضية أرضية بقدم معلول داخل منطقة الجزاء إلى شريف الذي أطلق تسديدة صاروخية لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم النادي الاهلي ب 3/0.

وبهذا الانتصار رفع النادي الاهلي رصيد من النقاط إلي 34 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع.

 1,301 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الجزيري وسامسون يقودان هجوم الزمالك امام دريمز الغاني تعرف علي التشكيل.. 

الجزيري وسامسون يقودان هجوم الزمالك امام دريمز الغاني تعرف علي التشكيل..  كتب: محمد عبد القادر  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: