بهدف وحيد ليفربول يتخطى عقبة ولفرهامبتون

كتب أحمد أنور

نجح ليفربول في تحقيق انتصار أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي بنتيجة 1/0.

و جاءت البداية هجومية من ولفرهامبتون عن طريق عرضية من تراوري يبعدها دفاع ليفربول ؛ تلتها عرضية من تراوري قابلها رأسية من خيمينيز ولكن المرة بجوار القائم ؛ وفي الدقيقة ال 10 تسديدة ضعيفة من جاكبو تصدي لها الحارس خوسيه سا.

وفي الدقيقة ال13 من هجمة مرتدة منظمة لفريق ليفربول لتصل إلى إليوت الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك معلنه عن تقدم الريدز بنتيجة 1/0؛ وفي الدقيقة ال17 ومن تسديدة متقنة بأقدام اللاعب تسيميكاس لاعب ليفربول ولكن الكرة تعلو العارضة.

استمرار المحاولات الهجومية من كلا الطرفين ولكن دون خطورة ؛ وفي الدقيقة ال32 تسديدة قوية من جاكبو ولكنها تعلو عارضة الحارس خوسيه سا ؛ هدف ثاني لليفربول في الدقيقة ال 35 ولكنه يلغي بداعي التسلل ؛ وفي نهاية الشوط تسديدة قوية من تراوري تمر بجوار القائم.

هدوء نسبي من الفريقين مع بداية الشوط الثاني ضغط من لاعبي ولفرهامبتون لتسجيل التعادل ولكن سرعان ما تحول اللعب إلي منتصف الملعب؛ وفي ال73 تسديدة ثابتة من روبن نيفيس ولكنها مرت فوق العارضة؛ عاود لاعبي ولفرهامبتون الضغط ولكن دون أي خطوة تذكر.

وفي الدقيقة ال 87 تسديدة قوية من كونيا لاعب ولفرهامبتون من داخل منطقة الجزاء ولكنها تمر بعيدا عن مرمى الحارس كيلير؛ وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي تسديدة خطيرة عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول مرت بجوار القائم للحارس خوسيه سا.

وبهذا الانتصار نجح ليفربول لتأهل إلى دور ال4 من كأس الإتحاد الإنجليزي بعد تخطي عقبة ولفرهامبتون بهدف دون رد.

 1,902 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

“عودة ياسر إبراهيم وغياب وسام”.. قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري غدًا

“عودة ياسر إبراهيم وغياب وسام”.. قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري غدًا كتبت: آيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: