أخبار عاجلة

حماة وطن يستقبل الرئيس السيسي بسوهاج

حماة وطن يستقبل الرئيس السيسي بسوهاج
متابعة /البدرى عبدالعال

شاركت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج في حفل استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته لمحافظة سوهاج، جاء ذلك بحضور:-
اللواء أحمد العوضي،

النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب،
والنائب أحمد بهاء رئيس الكتلة البرلمانية للحزب،
وتحت إشراف الدكتور أحمد الديب الخولى أمين أمانة سوهاج، وبمشاركة النائبة رقية الهلالى أمين مساعد الحزب وعضو مجلس النواب،
والنائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ،
والدكتور حسين راغب أمين التنظيم.

وقد كان فى طليعة المستقبلين للرئيس عبدالفتاح السيسي أعضاء وقيادات حزب حماة الوطن، حيث تواجد أعضاء الحزب قبل وصول الرئيس فى زيارته الثالثة لمحافظة سوهاج، والتى افتتح خلالها العديد من المشروعات التنموية.

وقد بدأت الزيارة بتفقد الرئيس قرية أم دوما بمركز طما إحدى قرى “حياة كريمة” بسوهاج، كما افتتح مستشفى سوهاج التعليمي، وزار جامعة سوهاج الجديدة.

كما تم افتتاح محور طما العلوى وبعض المدن الصناعية الجديدة،
ولاقت زيارة الرئيس اهتماماً كبيراً من جميع أبناء المحافظة، لما تمثله هذه الزيارة من أهمية كبرى، حيث جاءت بعد قرب انتهاء المرحلة الأولى من مشروع حياة كريمة التى أعادت الحياة إلى أبناء الصعيد من جديد بعد تهميش لفترات طويلة عانى منه الصعيد من نقص الخدمات والبنية التحتية.

َومن جانبه، أشار اللواء أحمد العوضى، النائب الأول لرئيس الحزب، إلى أن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى، وكل القيادات حريصون على تقديم كافة أوجه الدعم للقيادة السياسية فى جميع الاتجاهات الداخلية والخارجية، وقد تجلت مشاركة الحزب اليوم بهذه الأعداد الكبيرة فى نقل هذه الصورة.

وأشار النائب أحمد بهاء، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، عن أهمية مثل هذه الزيارات لما تمثله من أهمية في نشر الوعى الثقافى للمواطنين وبث روح الألفة والوئام بين كافة أبناء الوطن من أقصى الجنوب لأقصى الشمال، كما أبدى سعادته بالترحاب الشديد الذى وجده من أبناء محافظة سوهاج لا سيما أعضاء حزب حماة الوطن.

وقد تحدث الدكتور أحمد الديب الخولى، أمين أمانة سوهاج، عن إحساسه بالفخر لانتمائه لحزب حماة الوطن خاصة بعد الحضور الكبير الذى ظهر اليوم مما يؤكد قوة وصلابة الحزب على أعلى المستويات

 970 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

برعاية اللواء طارق بركات قطاع شمال وغرب لحزب حماة الوطن يصل و يسلم المواد الإغاثية لسكان لقطاع غزة

برعاية اللواء طارق بركات قطاع شمال وغرب لحزب حماة الوطن يصل و يسلم المواد الإغاثية لسكان لقطاع غزة

برعاية اللواء طارق بركات قطاع شمال وغرب لحزب حماة الوطن يصل و يسلم المواد الإغاثية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: