ديربي ميلان يحكم بأحكامة و يعلن الإنتر بطل للسوبر الايطالي

كتب : أحمد أنور

نجح إنتر ميلان بحسم دربي الغضب والتتويج بالسوبر الايطالي أمام أسي ميلان بثلاثية نظيفة سجلها كل من ديماركو في الدقيقة ال 10 و دجيكو د21 و لاوتارو مارتينيز د77.
وكانت بداية المباراة بخطأ لفريق الإنتر في وسط الملعب نفذها تشالهان أوجلو ولكن سرعان ما أبعدها الدفاع ؛ وفي الدقيقة ال 6 ومن ركلة حرة مباشرة لميلان سددها تونالي يبعدها الدفاع بصعوبة شديدة قبل أن تصل إلى مرمى الحارس أونانا ؛ قابلها تسديدة من لاعب الإنتر بأقدام دجيكو ولكن كرته تمر بشكل بعيد عن المرمى.

وفي الدقيقة 10 ومن تمريرات متقنة بين أقدام لاعبي إنتر لتصل إلى اللاعب ديماركو الذي سدد الكرة على يمن حارس ميلان لتعلن عن تقدم النيراتزوري بهدف دون رد؛ تبعتها محاولات من لاعبي الميلان لإدراك التعادل ولكن دون تهديد مباشر على المرمى؛ استحواذ من لاعبي AC Milan ولكن دون خطورة على مرمى الحارس أونانا.

وفي الدقيقة ال 18 هجمة خطيرة من لاعبي ميلان عن طريق البرتغالي لياو بعدما اخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة في إتجاه المرمى ولكن أونانا يتألق و يبعدها إلى ركنية ؛ وفي الدقيقة ال 20 إنتر ميلان يعز تقدمة بعد تمريرة متقنة من باستوني داخل منطقة الجزاء لتصل إلى دجيكو الذي بدوره استلم الكرة واتبعها بمراوغة لتونالي ثم سدد الكرة على يسار حارس المرمى لتعلن عن تقدم النيراتزوري ب 2/0.

وفي الدقيقة ال 25 تسديدة من مخيتاريان لاعب إنتر ولكن كرته تصطدم بأحد لاعبي الميلان وتتحول إلى ركنية؛ وبعدها بدقيقتين ومن ركلة ركنية نفذها ديماركو داخل منطقة الجزاء لتصل إلى شكرينيار الذي سدد الكرة لولا براعة الحارس تاتاروشانو في التصدي والحفاظ على أمال فريقه في العودة للمباراة.

أفضلية واضحة من إنتر ميلان وغياب تام لفريق ميلان ؛ وفي الدقيقة ال 30 تسديدة متقنة من ديماركو يبعدها الحارس تاتاروشانو؛ وفي الدقيقة ال 38 تسديدة قوية من لياو لكن كرته تمر بشكل بعيد عن المرمى؛ تبعتها تسديدة من توموري لاعب الميلان ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمي الحارس أونانا.

بداية الشوط الثاني من تسديدة بأقدام اللاعب ثيو هيرنانديز لاعب الميلان ولكنها مرت أعلي العارضة؛ تبعتها تسديدة من بن ناصر تمر بجوار القائم ؛ ومن ثم تسديدة من لياو تمر أعلي عرضة الحارس أونانا ؛وفي الدقيقة 54 عرضية بأقدام لاعبي إنتر تصل إلى لاوتارو مارتينيز قابلها بتسديدة قوية ترتطم بالدفع وتصل سهله لحارس المرمى.

تسديدة قوية من بن ناصر في الدقيقة ال 57 يتصدى لها الحارس أونانا ويحافظ على نظافة شباكه ؛ تبعتها ركنية لفريق ميلان نفذها بن ناصر ليبعدها الدفاع بصعوبة بعد ارتباك من دفعات إنتر ؛ وفي الدقيقة ال 67 محاولة من مخيتاريان لاختراق منطقة جزاء الميلان ولكنه يفقد السيطرة على الكرة وتتحول إلى ركلة مرمى؛ ثم تسديدة قوية عن طريق شكرينيار من خارج منطقة الجزاء تصدي لها الحارس تاتاروشانو .

الهدف الثالث بأقدام لاوتارو مارتينيز بعد تمريرة متقنة من شكرينيار من وسط الملعب ليسد الأرجنتيني لاوتارو الكرة على يمين الحارس معلنه عن تقدم الإنتر بالهدف الثالث.

وفي الدقيقة ال 92 تسديدة من تونالي من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالدفع وتتحول إلى ركنية ؛ استهلاك شرعي من لاعبي إنتر للوقت ومعها نهاية المباراة

معلنه عن انتصار للإنتر ويصبح بطل السوبر وبهذا الانتصار رفع النيراتزوري رصيده من لقب السوبر إلى 7 ألقاب ليتعادل مع نظيره الميلاني.

 1,379 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: