أخبار عاجلة

رئيس الحي ببورسعيد يعتذر ويسترضي عامل النظافة ويعرض عليه وظيفه..

رئيس الحي ببورسعيد يعتذر ويسترضي عامل النظافة ويعرض عليه وظيفه..

رئيس الحي ببورسعيد يعتذر ويسترضي عامل النظافة ويعرض عليه وظيفه...

كتبت /سلمى محمد.

بعد تداول فيديو لموظف يعمل بالإشغالات بحى الشرق بمحافظة بو رسعيد و هو يعتدى على الرجل البسيط ،
قام العميد” خالد كشك” رئيس حى الشرق باستضافة فى مكتبه و قدم له الاعتذار، و أعرب عن آسفه الشديد لما بدر من الموظف….، و أكد بأنه تم تحويله إلى التحقيق…..

و أفاد الرجل الذى تعرض لواقعة الاعتداء إنه لن يرضى بأذية الموظف لأنه كان يقوم بعمله، و أنه رفض الظهور مع وسائل الإعلام لأنه له أهل و “عزوة ” فى الصعيد و لم يعرفوا بطبيعة عمله فى محافظة بورسعيد ….

حيث أن أمس في واقعة مؤثرة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، …..أظهر مقطع فيديو إهانة عامل نظافة في مدينة بورسعيد المصرية من موظفي الحي بالمدينة بعد مصادرة العربة التي يعمل عليها لكسب قوت يومه….

وظهر في المقطع الذي صوره أحد سكان المنطقة، ضابط يأخذ عربة قمامة من عامل ويضعها على سيارة نقل….. وكان عامل النظافة يتوسل إليه بترك عربته التي لا يملك شيئا غيرها، وكان يرجوه…..
قائلا: “أقسم لك بالله العظيم أنا مروح.. أنا على أد حالي.. والله ما فطرت من الصبح”، ولم يظهر من الموظف أي ردة فعل غير أنه يقوم بتصوير العربة، والتحدث بهاتفه، كما دفع العامل وأهانه…

ومن جانبه أكد” حمادة الرفاعي”، مصور الواقعة، أنه لم يتدخل لإنقاذ العامل وفضّل تصوير المقطع حتى يصل للمسؤولين وتتم محاسبة هذا الموظف.

وقال: إن الواقعة حدثت في شارع “صلاح سالم” بحي شرق مدينة بورسعيد وإن العامل معروف بالمنطقة أنه يجمع القمامة والبلاستيك ليكسب لقمة عيش حلال له ولمن يعيلهم، لافتاً إلى أن الموظف لم يكتف بأخذ العربة وإنما انهال على العامل بالضرب حتى قبل أن يبدأ في التصوير”.

وأوضح الرفاعي: “قبل أن أبدأ في التصوير كان الضرب أشد.. أنا فضلت أصور علشان أبناء هذا الموظف يعرفوا حقيقة والدهم والمسؤولين يجيبوا حق الراجل ده.. حتى لو هو بيعمل تصرف غلط خد منه العربية ودفعه غرامة لكن من غير ضرب وإهانة.

وعلى الفور تحركت الجهات المختصه وتم إقالة رئيس الحي بمحافظة بورسعيد وتم إيقاف رئيس الاشغالات عن العمل في واقعة عامل جمع البلاستيك …..

 1,084 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: