أخبار عاجلة

إحتفال سفارة السودان في الكويت بيعيد الاستقلال ال67

 

 

بقلم د : فوزي الحبال 

إحتفال سفارة السودان في الكويت بيعيد الاستقلال ال67

إحتفلت سفارة السودان بالكويت بعيد استقلالها ال 67،حيث أقام سفير جمهورية السودان لدى دولة الكويت السفير عوض الكريم الريح بلة والسيدة حرمه حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 67 لاستقلال جمهورية السودان بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي وكوكبة من السفراء والدبلوماسيين ورجال الصحافة والإعلام والشخصيات العامة .

 

في إطار احتفالات البعثة بذكرى الاستقلال المجيد، دشن سفير جمهورية السودان لدى الكويت عوض الكريم الريح بلة قرعة مباريات الدورة الرياضية لكرة القدم التي تقيمها السفارة لأبناء الجالية السودانية.

 

وقد عبر السفير عن شكره وامتنانه لقيادة الكويت الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد لرعايتهما العلاقات السودانية – الكويتية ولاستضافة عدد مقدر من أبناء الجالية السودانية التي تبادلهم حبا بحب ووفاء بوفاء، مشيرا إلى أن هذه الدورة تأتي أيضا في إطار احتفالات السفارة والجالية السودانية بذكرى استقلال وتحرير الكويت التي تحل علينا في يوم ختام هذه الدورة في الثالث من فبراير 2023.

وأكد السفير عوض الكريم الريح بلة أن إقامة هذه الدورة تأتي في إطار الاحتفاء بإرث الآباء المؤسسين للسودان، لاسيما أن الاستقلال يمثل ذكرى تحرر بلادنا نحو أفق الديموقراطية والوحدة والازدهار الوطني.

 

وأشار إلى أن البعثة اهتمت بالرياضة لدورها البارز في جمع أبناء الوطن على المحبة والمودة والتسامح والسلام وتجاوز إحن ومرارات الماضي ولبناء سودان خال من التباغض والتناحر تسوده قيم الحرية والسلام والعدالة.

 

يشار إلى أن ثمانية فرق كرة قدم سودانية تشارك في الدورة من مناطق الجهراء، العبدلي، اشبيلية، مدينة الكويت، وعدد من مناطق الكويت المختلفة حضر ممثلوها جميعا وشاركوا في إجراء القرعة.

 

 

إحتفال سفارة السودان في الكويت بيعيد الاستقلال ال67

 1,786 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: