أخبار عاجلة

الدهراوي يشيد بإنجازات شباب الكاراتيه في الدوري العالمي

 

كتبت مديحة الرشيدى 

أشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بالإنجاز الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني للشباب في بطولة الدوري العالمي التي أقيمت مؤخرا في الفجيرة بالإمارات.

وكانت البعثة المصرية قد حققت خلال تلك البطولة العالمية 17 ميدالية متنوعة بواقع خمس ذهبيات وخمس فضيات وسبع برونزيات.

أكد الدهراوي أن ذلك الإنجاز التاريخي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها لاعبو منتخبنا الوطني في الفترة الأخيرة واعتلائهم منصات التتويج في مختلف البطولات الدولية.

أضاف أن مجلس الادارة كان حريصا طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام لاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية وذلك من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو رفع العلم المصري عاليا في المحافل الدولية.

أوضح الدهراوي أن مجلس ادارة الاتحاد وضع صوب عينيه وذلك وفقا لخطة مدروسة مجموعة من الضوابط والمعايير والأهداف والطموحات والتي يتم العمل عليها من خلال إقامة معسكرات وتذليل كافة العقبات أمام اللاعبين والأجهزة الفنية.

اشار الدهراوي بأن اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بالرياضة المصريه ودعم سيادته اللامحدود لابطال مصر بصفه عامة والكاراتيه بصفة خاصة .. وتتويج ابطال الكاراتيه المصرى بوسام الرياضة من الطبقة الأولى والثانيه والثالثه أكثر من 4 مرات خلق روح تنافسيه بين اللاعبين لبذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج والتمثيل المشرف لمصر.

وعد رئيس مجلس ادارة الاتحاد الجماهير المصرية بمواصلة العمل ليل نهار داخل جدران الاتحاد من أجل مواصلة سلسلة الانجازات وخوض كل بطولة عالمية من أجل اعتلاء منصات التتويج.

 3,826 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: